الاتحاد الآسيوي يتوج الحربي بجائزة النخبة لمدربي الفئات السنية

2019-11-12
21:07:08

توّج الاتحاد الآسيوي لكرة القدم المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 16 عامًا عبدالوهاب الحربي بجائزة الاتحاد الآسيوي للنخبة من مدربي الفئات السنية لعام 2019 كمدرب العام، وذلك في الحفل الذي أقيم اليوم الثلاثاء في مقر الاتحاد الآسيوي بالعاصمة الماليزية كوالالمبور.

وجاء حصول الحربي على الجائزة نظير عمله المميز في قطاعات الفئات السنية خلال الفترة الماضية، والتي توّجها بالحصول على لقب بطولة اتحاد غرب آسيا للناشئين 2019 والتأهل إلى نهائيات كأس آسيا تحت 16 عامًا 2020 في البحرين.

من جانبه عبّر عبدالوهاب الحربي عن فخره واعتزازه بحصوله على هذه الجائزة، مرجعًا الفضل بعد الله إلى الجهاز الفني المساعد له ولمنسوبي الاتحاد السعودي الذين ساعدوه كثيرًا خلال الفترة الماضية.

وقال الحربي: "إن نجاحي اليوم بالحصول على هذه الجائزة هو نجاح وتكريم للعمل الجماعي، حيث الهدف الواحد الذي يسعى له كل مدرب يعمل للوصول إلى الهدف الرئيسي".

وقدّم الحربي الشكر والتقدير إلى رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء المجلس ومدير الفئات السنية الدكتور خالد بن مقرن وكافة الأجهزة الإدارية والفنية واللاعبين الذين ساهموا في حصوله على هذه الجائزة، من خلال إيجاد بيئة العمل المناسبة للنجاح.

ويحمل الحربي درجة الماجستير في التدريب الرياضي من جامعة طيبة، وحاصل على الرخصة التدريبية PRO وسبق له تدريب ناديي أحد والحزم في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

يذكر أن الاتحاد الآسيوي لكرة القدم أعلن يوم 14 أكتوبر الماضي حصول الحربي على الجائزة ووجه له الدعوة لحضور حفل التكريم.


الأخضر يخسر نهائي الخليج بهدف البحرين

خسر الأخضر السعودي نهائي كأس الخليج العربي لكرة القدم بهدف دون مقابل ف...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يختتم معسكر الدمام

اختتم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات اليوم السبت المرحلة الأولى...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يهزم مصر ودياً في الدمام

فاز المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات على نظيره المصري بنتيجة 6-4،...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019