أخضر الناشئين يدشن تدريباته في معسكر جدة

2019-12-01
23:44:11

دشّن المنتخب الوطني تحت 16 عامًا اليوم الأحد تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في جدة، والذي يمتد حتى الرابع من الشهر الجاري، في إطار المرحلة الأولى من برنامج الإعداد لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020 في البحرين.

واحتضن الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية الحصة التدريبية للأخضر، والتي تركز العمل خلالها على تطبيق اللاعبين لتمارين لياقية وتكتيكية.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني عبدالوهاب الحربي (28) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: عبدالله الصويلح، وصالح برناوي، وعبدالله الزيد، وحامد يوسف، ونايف زياد، ووليد عياش، وعبدالعزيز العليوة، وفواز المطيري، وعمار الخيبري، وسعد القحطاني، ومحمد سليمان، ونواف شيعان، وخالد مجرشي، ومهند براح، وماجد الخليفة، وسعود التمبكتي، ومهند برناوي، ومالك حمزة، وعبدالله الغامدي، وعبدالمجيد العنزي، وصهيب الزيد، وعلي عبدالرؤوف، وبلال الدواء، ومهند اليحيى، ومهدي العبود، وفيصل العبدالواحد، ومحمد الحسن، وإبراهيم الزهراني.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 16 عامًا قد أعلن تأهله لكأس آسيا، بعد تصدّره لمجموعته في التصفيات التي استضاف منافستها في الخُبر شهر سبتمبر الماضي، والتي ضمت إلى جانبه منتخبات عمان وسوريا وباكستان.



نائب وزير الرياضة يتوّج نادي الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى

تُوّج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي فريق الأهلي ببطولة كأ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة مونتايغو الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب فرنسا بنتيجة 6-2، في المباراة...

أقرأ المزيد

اختتام بطولة دوري البراعم تحت11 في موسمها الأول

اختتمت بطولة دوري البراعم تحت 11 عامًا في موسمها الأول، والتي نظمها ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024