الشهري يستدعي 28 لاعباً لمعسكر الأخضر الأولمبي استعداداً لكأس آسيا

2019-12-14
22:13:27

يقيم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًا في الرياض وماليزيا، خلال الفترة من 15 إلى 31 ديسمبر الجاري، وذلك في إطار المرحلة الرابعة من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

ويبدأ "الأخضر" غدًا الأحد معسكره في الرياض، والذي يمتد حتى يوم الأربعاء المقبل، قبل السفر إلى العاصمة الماليزية كوالالمبور لاستكمال المرحلة الرابعة والأخيرة من الإعداد لكأس آسيا والتي تتخللها عدة مباريات ودية.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني سعد الشهري (28) لاعبًا للالتحاق بالمعسكر، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: محمد اليامي، وأمين بخاري، وصالح الوحيمد، وعبدالإله العمري، وحسان التمبكتي، وخليفة الدوسري، وعبدالباسط هندي، وعبدالله حسون، وسعود عبدالحميد، ومحمد الشنقيطي، وعبدالله اليوسف، وخالد الدبيش، وناصر العمران، وعلي الحسن، ومختار علي، ويوسف الحربي، وسامي النجعي، وسعد السلولي، وأيمن يحيى، وفواز الطريس، وأيمن الخليف، وحسين العيسى، وخالد الغنام، وعبدالرحمن غريب، وعبدالرحمن اليامي، وعبدالله الحمدان، وهارون كمارا، وفراس البريكان.

يُذكر أن قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 وضعت المنتخب الوطني في المجموعة "الثانية"، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، ضمن البطولة التي ستقام منافساتها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل.



منتخب الصالات يواصل استعداده في معسكر الدمام تحضيراً للآسيوية

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الثلاثاء، تدريباته ف...

أقرأ المزيد

الاتحاد السعودي يمدد عقد المدير الفني للمنتخب الأولمبي سعد الشهري

مدّد الاتحاد السعودي لكرة القدم عقد المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23...

أقرأ المزيد

الأخضر الشاب يدشن معسكر الطائف استعداداً للآسيوية

دشّن المنتخب الوطني تحت 19 عامًا اليوم الاثنين تدريباته ضمن معسكره الإ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019