الأخضر الأولمبي يواجه تايلاند في ربع نهائي آسيا

2020-01-17
18:59:20

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا السبت مباراة الدور ربع النهائي من بطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020)، وذلك بمواجهة منتخب تايلاند المستضيف تمام الخامسة والربع مساءً بتوقيت تايلاند (الواحدة والربع مساءً بتوقيت المملكة)، على ملعب تاماسات بمدينة بانكوك.

على الصعيد الميداني، اختتم "الأخضر" استعداداته بحصة تدريبية على الملعب الرديف لملعب "تاماسات"، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري، تركّزت على تطبيق اللاعبين لتمارين تكتيكية.

من ناحية أخرى، عقد الاتحاد الآسيوي لكرة القدم ممثلًا باللجنة المنظمة للبطولة اجتماعًا تنسيقيًا لمنتخبات السعودية، تايلاند، سوريا، وأستراليا، ونوقش خلاله عدد من التنظيمات اللوجستية والأمنية والتسويقية والإعلامية والطبية، كما تم اعتماد الطقم الأخضر للقاء المنتخب الوطني غدًا.

ومن جهته، أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 23 عامًا سعد الشهري خلال المؤتمر الصحفي الذي عُقد مساء اليوم، أن الحضور الجماهيري لمساندة منتخب تايلاند سينعكس إيجابًا على "الأخضر"، مبينًا أن لاعبي المنتخب الوطني سيمتعون الجماهير في الملعب ومن خلف الشاشات بالمستوى والنتيجة.

وأضاف الشهري: "ستكون مباراة عالية فنيًا وتكتيكيًا وبظروف مختلفة عن سابقاتها، ونحترم منتخب تايلاند جيدًا وقد قدم مستويات لافتة أثناء منافسات دور المجموعات".

واختتم الشهري حديثه بتأكيده على أن كثافة الدعم الجماهيري المتوقعة لمنتخب تايلاند لن تشكل عبئًا على لاعبي المنتخب الوطني، معللًا ذلك كونهم اعتادوا على اللعب أمام أنظار 40 ألف متفرج وأكثر في المسابقات المحلية.



منتخب الصالات يواجه الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الخميس، نظيره منتخب...

أقرأ المزيد

ختام مواجهات FIFA SERIES 2024 في جدة

جدة: اختتمت مواجهات FIFA SERIES 2024 الودية، التي استضافتها المملكة ا...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات ينتصر على الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

انتصر المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب الكويت بن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024