مدير التعليم في الاتحاد الأسترالي يقدم دورة عن الاتجاهات الخططية الحديثة

2020-04-13
17:10:41

قدّم مدير التعليم في الاتحاد الأسترالي لكرة القدم شوان دوقلوس، محاضرة للمدربين الوطنيين ضمن برنامج التعليم المستمر "عن بعد" والذي تقيمه اللجنة الفنية في الاتحاد.

وأقيمت المحاضرة تحت إشراف عضو مجلس الإدارة ورئيس اللجنة الفنية تركي السلطان ومدير التعليم بالاتحاد يحيى الشريف، وبمشاركة 303 من المدربين والمهتمين بالشأن الفني.

وتطرق شوان خلال المحاضرة إلى الاتجاهات الخططية الحديثة في الهجوم والدفاع والاتجاهات الحديثة في التدريب البدني واتجاهات التدريب بشكل عام والاتجاهات الحديثة في تدريب الفئات السنية.

وبعد المحاضرة بدأ مدير التعليم في الاتحاد الأسترالي النقاش والحوار مع المدربين حيث استقبل أسئلتهم المتعقلة بجوانب الاتجاهات الحديثة في تدريب كرة القدم.

وفي الختام، قدم عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان شكره وتقديره، للمحاضر الأسترالي على المحاضرة القيمة ونقل خبراته للمدربين الوطنيين وللدكتور عبدالعزيز الحسن رئيس قسم اللغة الإنجليزية بكلية اللغات والترجمة بجامعة الملك سعود والذي قام بالترجمة الفورية للعربية.

ومن المقرر أن تستكمل سلسلة محاضرات التعليم المستمر (عن بعد)، الخميس المقبل، بمحاضرة لمدرب اللياقة البدنية موريسي سانتانا سيتحدث فيها عن منهجية الإعداد البدني للاعبي كرة القدم المحترفين في البرازيل.



الأخضر تحت23 يبدأ الاستعداد لمواجهة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لمو...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر من مالي ضمن دورة الاتحاد الأوروبي الدولية

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب مالي بنتيجة 4-2، في المباراة ال...

أقرأ المزيد

النخل والهداية في نهائي دوري الدرجة الرابعة للموسم 2023-2024

تختتم غدًا الخميس منافسات بطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة للموسم ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024