أخضر الناشئين يرفع وتيرة استعداده لآسيا

2019-09-14
16:08:20

واصل المنتخب الوطني تحت 16 عامًا اليوم الجمعة تدريباته ضمن معسكره الإعدادي المُقام في مدينة الخُبر، والذي يأتي في إطار المرحلة الأخيرة من برنامج الإعداد للتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 16 عامًا 2020.

وأجرى "الأخضر" مساء اليوم تدريباته تحت إشراف المدير الفني عبدالوهاب الحربي والجهاز الفني المساعد، والتي تركزت على تطبيق اللاعبين لعدد من التمارين التكتيكية.

يُذكر أن المنتخب الوطني تحت 16 عامًا يأتي في المجموعة "الرابعة" ضمن التصفيات الآسيوية، وإلى جواره منتخبات عمان، وسوريا، وباكستان، والتي ستقام منافساتها في الخُبر الأربعاء المقبل.

من جهته أوضح المدير الفني للمنتخب الوطني تحت 16 عامًا عبدالوهاب الحربي أن مراحل إعداد "الأخضر" للتصفيات الآسيوية امتدت لأكثر من عام تنوعت ما بين المعسكرات والبطولات الودية، وكذلك المشاركة في بطولة اتحاد غرب آسيا والتي حقق المنتخب الوطني لقبها، مبينًا رضاه عن فترة الإعداد التي يأمل أن تنعكس على "الأخضر" بتحقيق التأهل المصحوب بالمستوى والنتائج المميزة.

ووجه عبدالوهاب الحربي الدعوة لجماهير "الأخضر" في المنطقة الشرقية المعروف بحضوره وتفاعله الكبيرين لدعم المنتخب الوطني في التصفيات الآسيوية.


الشهري يستدعي 28 لاعباً لمعسكر الأخضر الأولمبي استعداداً لكأس آسيا

يقيم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًا في الرياض وماليزيا، ...

أقرأ المزيد

إدارة التطوير والمبادرات تقيم احتفالات تدشين مراكز التدريب الإقليمية

أقامت إدارة التطوير والمبادرات بالاتحاد السعودي لكرة القدم احتفالات تد...

أقرأ المزيد

المسحل يناقش مستقبل التحكيم السعودي مع رؤساء الأندية

عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ظهر ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019