اللجنة الفنية تختتم دورة الاتصال المعرفي والثقافي لجودة اللاعب السعودي

2020-07-07
21:26:13

اختتمت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم دورة الاتصال المعرفي والثقافي لجودة اللاعب السعودي، بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان ومسؤول التعليم وشؤون المدربين بالاتحاد الدكتور يحيى الشريف.

وتم تخصيص الدورة للاعبي أندية الدرجة الثانيه والثالثة، حيث شهدت محاضراتها التي أقيمت على مدار يومي الأحد والاثنين التطرق إلى عدد من الجوانب المهمة في العلوم المختلفة والمرتبطة بتطوير لاعبي كرة القدم، من أبرزها العوامل النفسية للاعبين وأنواع الإصابات الرياضية وطرق علاجها والوقاية منها والتغذية والممارسات اليومية من منظور فسيولوجيا الجهد البدني.

يذكر أن الدورة شهدت مشاركة خريج جامعة برشلونة في علم النفس الرياضي الدكتور محمد الدوسري، ورئيس قسم فسيولوجيا الجهد البدني بجامعة الملك سعود الدكتور غريب الشويعر، وطبيب المنتخب السعودي الأولمبي الدكتور أحمد بن محفوظ، والمحاضر التحكيمي فهد العريني، وعضو هيئة التدريس بجامعة الملك سعود الدكتور خالد الجلعود.

وفي ختام الدورة أكد تركي السلطان على ضرورة اتباع الإجراءات الاحترازية والتعليمات الصادرة بخصوص جائحة فيروس كورونا المستجد، مقدمًا شكره لجميع المحاضرين على ما قدموه من محاضرات قيمة للاعبين.



أخضر الصالات يختتم الحصة التدريبية بمناورة في معسكر الدمام

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات تدريباته اليومية بمعسكره ال...

أقرأ المزيد

تواصل مراحل إعداد الحكام بمشاركة (47) حكمًا وحكمًا مساعدًا

تتواصل مراحل إعداد حكام دوري الأمير محمد بن سلمان لأندية الدرجة الاولى...

أقرأ المزيد

المسحل يشكر الشيخ علي آل خليفة على التسهيلات التي قدمها الاتحاد البحريني

وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل الشك...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019