المسحل يهنيء سمو وزير الرياضة بمناسبة إطلاق أكاديمية مهد

2020-07-27
23:57:00

هنأ رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل بمناسبة إطلاق أكاديمية "مهد" والتي تهدف لاكتشاف الموهوبين في مراحل مبكرة تمهيدا لصقل موهبتهم.

واعتبر المسحل أن الأكاديمية تمثل مشروعًا وطنيًا تاريخيًا يتناغم مع الرؤية التطويرية للمملكة، وهي الرؤية التي تحظى بالدعم اللامحدود من القيادة الرشيدة، وذلك لإرساء خارطة طريق ومنظومة عالمية نحو صناعة أبطال السعودية الرياضيين.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي الشكر لسمو وزير الرياضة على دعمه الكبير لكل الرياضات في المملكة وخاصة كرة القدم، وذلك من خلال الاستعانة بأحدث المعايير العملية والعلمية وبشراكة مع الخبرات العالمية المتخصصة.

وأعرب المسحل عن تمنياته للرئيس التنفيذي لمشروع أكاديمية "المهد" عبدالله بن فيصل حماد بالنجاح في مهمته والمساهمة في صناعة جيل جديد من الأبطال الرياضيين السعوديين.

وأشاد المسحل بدعم رئيس الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" جياني انفانتينو للأكاديمية عبر كلمته التي ألقاها في حفل الافتتاح وتشجيعه للأكاديمية، متمنيًا أن يثمر هذا المشروع في صناعة جيل رياضي جديد يساهم في تحقيق الإنجازات الوطنية.



انفانتينو يهنيء الهلال ببطولة الدوري ويشكر الاتحاد السعودي على جهوده في تطوير اللعبة

تلقى الاتحاد السعودي لكرة القدم خطابًا من رئيس الاتحاد الدولي لكرة الق...

أقرأ المزيد

المسحل يستقبل سفير جمهورية السويد لدى المملكة

استقبل رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، ...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يواصل استعداده في معسكر الدمام استعداداً للآسيوية

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الأربعاء، تدريباته ف...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020