بطولة غرب آسيا تتواصل بخمس مباريات يوم الأربعاء

2021-10-05
20:47:39

تتواصل، غدًا الأربعاء، منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا والتي تحتضنها المملكة في الفترة من 4-14 أكتوبر الجاري، وذلك بإقامة 5 مباريات لحساب الجولة الثانية.

ويفتتح المنتخب الوطني مبارياته في البطولة بمواجهة المنتخب السوري عند الساعة 17:45 على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام، لحساب المجموعة الثالثة.

وكان المنتخب السوري استهل مشواره بالفوز على نظيره البحريني بنتيجة 4-1، وسجل للمنتخب السوري كل من يوسف محمد، أحمد الخاصي، محمد الحلاق وأمين خليل، فيما سجل للبحرين اللاعب عبدالله الحايك.

ولحساب المجموعة الأولى يلتقي منتخبا عمان واليمن على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي عند الساعة 15:30، فيما يواجه المنتخب الكويتي شقيقه الأردني على الملعب ذاته عند الساعة 16:30.

ويتصدر المنتخب العماني المجموعة برصيد 3 نقاط من فوزه على الأردن في الجولة الأولى بهدف نظيف سجله اللاعب عيسى النابعي، فيما يملك كل من منتخبي اليمن والكويت نقطة واحدة بعد تعادلهما في الجولة الأولى 1-1، سجل للكويت عيد الرشيدي فيما تعادل عمر الداحي لليمن.

ولحساب المجموعة الثالثة يواجه المنتخب العراقي شقيقه الإماراتي على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي عند الساعة 21:30 في مباراة قمة المجموعة، فيما يلتقي منتخبا لبنان وفلسطين لحساب المجموعة ذاتها على ملعب الأمير محمد بن فهد عند الساعة 20:45.

وكان المنتخب الإماراتي استهل مشواره بالفوز على نظيره اللبناني بنتيجة 3-0 جاءت عن طريق كل من سعيد الكعبي، عبدالله النقبي وأحمد جميل، ليتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن شقيقه العراقي الذي كان فاز على شقيقه الفلسطيني بهدف سجله اللاعب حسن عبدالكريم.



فريق الصحاري يصعد إلى الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات

صعد فريق الصحاري رسميًا إلى الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات للموسم الر...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يواصل تدريباته في معسكر قطر

واصل المنتخب الوطني تحت 17 عامًا اليوم السبت تدريباته ضمن معسكره الإعد...

أقرأ المزيد

الاتفاق والقادسية يتأهلان لنهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات

تاهل فريقا الاتفاق والقادسية إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020