الاتحاد السعودي يوقع عقد شراكة مع شركة هنقرستيشن

2021-12-21
20:41:04

وقع الاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الثلاثاء، عقد شراكة مع شركة هنقرستيشن، لتكون بموجبه راعيًا لمسابقات الاتحاد السعودي لكرة القدم والمنتخب الوطني الأول لمدة عام كامل.

وجرت مراسم التوقيع في مقر الاتحاد السعودي بالرياض، بحضور الأمين العام إبراهيم القاسم، والمدير التنفيذي لشركة هنقرستيشن أسعد نعمان.

وانضم "هنقرستيشن" إلى سلسلة رعاة الاتحاد، ليكون راعيًا في مجال التطبيقات الإلكترونية والذي يعد "هنقرستيشن" أحد روادها الأساسيين في المنطقة.

من جانبه، ثمّن الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم التعاون الكبير من جانب الشركة خلال الفترة الماضية من أجل إتمام عقد الرعاية، مؤكدًا أن ذلك يأتي من دافع حرص الشركة على دعم القطاع الرياضي في المملكة.

وأضاف القاسم أن الاتحاد السعودي يسعى من خلال عقود الشراكة مع المؤسسات والشركات المختلفة إلى إحداث تنوع في مجال الرعاية للمنتخب الأول والمسابقات التي تقام تحت مظلة الاتحاد، بما يساهم في تطوير هذه المسابقات بالشكل الذي يرضي جماهير كرة القدم في المملكة.

في المقابل عبّر الرئيس التنفيذي للشركة أسعد نعمان عن سعادته بهذه الشراكة، موضحًا بأنها تأتي تنفيذًا لتوجهات "هنقرستيشن" في تعزيز مشاركتها في التنمية التي تمكّن جودة الحياة بالمملكة للمساهمة في تحقيق أهداف رؤية المملكة 2030، مبينًا أن القطاع الرياضي ونجاحاته في مختلف أنشطته وألعابه، يرتبط بشكل وثيق بتعزيز جودة الحياة اليومية للمواطن السّعودي.

وقال نعمان إن الرياضة السّعودية تحظى برعايةٍ ودعمٍ مباشرين من خادم الحرمين الشريفين وولي عهده -حفظهما الله - وأن معظم الشعب السّعودي محبّ لكرة القدم، وأن هنقرستيشن حين أقدمت على الشراكة مع الاتحاد السّعودي في دعم المنتخب الوطني ومسابقة كأس خادم الحرمين الشريفين ومباراة كأس السوبر السعودي بهدف تطوير الأداء وتحقيق الانتصارات فإنها تسعى أيضاً لإسعاد الجمهور السّعودي العاشق لكرة القدم ومشجعي المنتخب الوطني، تعزيزاً لجودة حياتهم اليومية.



الأخضر يبدأ أولى تدريباته استعداداً للقاء عمان ضمن تصفيات كأس العالم

انتظم لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم السبت، في مقر معسكرهم في محافظة ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت20 يقيم معسكرًا إعداديًا في الامارات حتى الثاني من فبراير

يقيم المنتخب الوطني تحت 20 عامًا معسكرًا إعداديًا في دولة الإمارات، خل...

أقرأ المزيد

الأربعاء: اجتماع الجمعية التأسيسية لرابطة أندية دوري الدرجة الأولى

يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماع الجمعية التأسيسية لرابطة أندية ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020