قرعة آسيا للصالات تضع الأخضر مع لبنان وفلسطين وعمان

2022-01-06
12:32:10

أجريت اليوم (الخميس) في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية كوالالمبور قرعة تصفيات غرب آسيا لكرة قدم الصالات المقرر إقامتها في دولة الامارات العربية المتحدة في الفترة من 5 إلى 7 أبريل المقبل، المؤهلة إلى نهائيات آسيا التي ستقام في دولة الكويت .

وأسفرت مجريات ومراسم القرعة عن وجود المنتخب الوطني في المجموعة A بجانب منتخبات لبنان وفلسطين وعُمان، يتأهل منتخبان (الأول والثاني) مباشرة إلى النهائيات، فيما يلعب الثالث مباراة فاصلة مع صاحب المركز الثالث في المجموعة B، لتحديد المنتخبات ال5 المتأهلة عن غرب آسيا.

من جهته تحدث مدير المنتخب السعودي لكرة قدم الصالات عبدالرحمن الرماح عن القرعة التي اجريت مراسمها اليوم في كوالالمبور قائلاً بان المجموعة التي وقع فيها الاخضر ليست بالسهلة و ان جميع المنتخبات المشاركة في التصفيات قوية ولكن الاخضر السعودي قادر على تجاوز هذه المرحلة و التاهل لنهائيات كاس آسيا المقبلة بإذن الله.

و عن حظوظ المنتخب في التاهل قال جميع المنتخبات تمتلك حظوظ متساوية و تطمح للتأهل لكننا باذن الله عاقدون العزم على التأهل و تشريف الكرة السعودية في المحفل الآسيوي من خلال الاستعداد الجيد لهذه التصفيات .



الأخضر يبدأ أولى تدريباته استعداداً للقاء عمان ضمن تصفيات كأس العالم

انتظم لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم السبت، في مقر معسكرهم في محافظة ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت20 يقيم معسكرًا إعداديًا في الامارات حتى الثاني من فبراير

يقيم المنتخب الوطني تحت 20 عامًا معسكرًا إعداديًا في دولة الإمارات، خل...

أقرأ المزيد

الأربعاء: اجتماع الجمعية التأسيسية لرابطة أندية دوري الدرجة الأولى

يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماع الجمعية التأسيسية لرابطة أندية ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020