الاتحاد السعودي يعتمد نظام My SAFF للمخاطبات الرسمية بين الاتحاد والأندية

2022-01-07
22:09:59

أصدر الاتحاد السعودي لكرة القدم، تعميمًا إلى كافة الأندية، بشأن اعتماد نظام (My SAFF) الإلكتروني للمخاطبات الرسمية بين الاتحاد والأندية الرياضية، بديلًا عن البريد الإلكتروني للاتحاد، تماشيًا مع الخطوات التطويرية الإدارية المستمرة التي تضمنتها إستراتيجيته تحول كرة القدم، لضمان الاستفادة القصوى من المسارات الإلكترونية التواصلية الآمنة والفاعلة.

وذكر الاتحاد السعودي في تعميمه أنه سيتم استقبال جميع مخاطبات الأندية عن طريق النظام وذلك تأكيدًا على ما سبق مناقشته في عدد من ورش العمل التي أقامها الاتحاد.

ويهدف النظام الجديد للمخاطبات الرسمية بين الاتحاد السعودي والأندية إلى تسهيل المتابعة للمعاملات المختلفة بين الاتحاد والأندية، بالإضافة إلى زيادة الفاعلية في التعامل بما يساهم في تسهيل الأمور للأندية، ومتابعة كل خطوات المعاملات حتى موعد إنجازها.

وكان الاتحاد السعودي قدم شرحًا حول آلية استخدام نظام (My SAFF) في ورش العمل. ليكون الوسيلة الرسمية في كافة المعاملات الواردة من الأندية، فيما لن يعتد بما سيتم إرساله عن طريق البريد الإلكتروني للاتحاد السعودي لكرة القدم ابتداء من 1 فبراير المقبل، ويستثنى من ذلك ما يخص مخاطبات اللجان القضائية.



الأخضر يبدأ أولى تدريباته استعداداً للقاء عمان ضمن تصفيات كأس العالم

انتظم لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم السبت، في مقر معسكرهم في محافظة ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت20 يقيم معسكرًا إعداديًا في الامارات حتى الثاني من فبراير

يقيم المنتخب الوطني تحت 20 عامًا معسكرًا إعداديًا في دولة الإمارات، خل...

أقرأ المزيد

الأربعاء: اجتماع الجمعية التأسيسية لرابطة أندية دوري الدرجة الأولى

يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم اجتماع الجمعية التأسيسية لرابطة أندية ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020