ريال مدريد يتوج بكأس السوبر الأسباني في الرياض

2022-01-17
01:20:24

توج رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، بحضور نظيره الإسباني لويس روبياليس، والرئيس التنفيذي لمشروع نيوم نظمي النصر، وسعادة سفير مملكة إسبانيا لدى المملكة الباروا إيرانثو، فريق ريال مدريد المتوج بكأس السوبر الإسباني المقدم من نيوم.

وأكد رئيس الاتحاد السعودي أن الاهتمام والدعم اللامحدود من قبل القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص، جعلا من المملكة العربية السعودية وجهة عالمية لاحتضان كبرى الفعاليات الرياضية آسيويًا وعالميًا.

وهنأ المسحل باسم الاتحاد السعودي، سمو وزير الرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، والذي ترجم الدعم السخي في تحقيق قفزة كبيرة وضعت المملكة في مصاف الدول ذات القدرة على تنظيم الفعاليات الرياضية، لاسيما في قطاع كرة القدم بالمملكة الذي شهد في السنوات الأخيرة قفزة على مستوى نتائج المنتخبات الوطنية بمختلف فئاتها.

وحضر رئيس الاتحاد السعودي، نهائي كأس السوبر الإسباني بين فريقي ريال مدريد وأتلتيك بيلباو والتي احتضنها استاد الملك فهد الدولي بالرياض، مساء اليوم الأحد، حيث تم بين شوطي المباراة تسليم الهدايا التذكارية مع نظيره الإسباني، ورئيس نادي ريال مدريد فلورنتينو بيريز ورئيس نادي أتلتيك بيلباو وايتور اليزيغي.

يذكر أن ريال مدريد توج بطلًا لكأس السوبر الإسباني بعد فوزه على أتلتيك بيلباو بهدفين نظيفين، ليحصد لقب السوبر الثاني عشر في تاريخه.



نائب وزير الرياضة يتوّج نادي الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى

تُوّج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي فريق الأهلي ببطولة كأ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة مونتايغو الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب فرنسا بنتيجة 6-2، في المباراة...

أقرأ المزيد

اختتام بطولة دوري البراعم تحت11 في موسمها الأول

اختتمت بطولة دوري البراعم تحت 11 عامًا في موسمها الأول، والتي نظمها ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024