اتحاد القدم يوقع مع نون كشريك تجاري رسمي لدعم الصقور الخضر

2022-11-19
18:13:01

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم اتفاقية شراكة مع (نون) المنصة الرقمية الرائدة للتسوق الإلكتروني في الشرق الأوسط، لتنضم إلى قائمة الشركاء التجاريين للمنتخب الوطني، بهدف دعم المنتخب خلال كأس العالم 2022 وتوفير منتجات المنتخب بإصدارات محدودة على منصتها.

وتمنح هذه الشراكة جميع مشجعي المنتخب السعودي في أنحاء المملكة الوصول إلى منتجات المنتخب في المتجر الرسمي على منصة نون noon.com بأكثر من 90 منتج، وبتقديم خدمات توصيل سريعة. وتوفر متاجر نقاط بيع بمواقع مختلفة في كل من الرياض والدوحة والمطارات الدولية في المملكة في كلٌ من مطار الملك خالد الدولي في الرياض، ومطار الملك في جدة، ومطار الملك فهد في الدمام. والتي ستتوافر فيها منتجات المنتخب الرسمية "الصقور الخضر" بإصدارات محدودة.

وبموجب هذه الشراكة ستدعم نون الاتحاد ببيع منتجاتها للجماهير في متجر البيت السعودي الواقع في منطقة FIFA للمشجعين في الدوحة. وخلال كأس العالم، يتمكن المشجعين في الرياض من شراء منتجات الاتحاد في نقاط البيع المتواجدة في الصالات الرياضية الخضراء ومتجر نون في منطقة بوليفارد رياض سيتي.

من جانبه أكد الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم القاسم أن هذه الشراكة تأتي ضمن خطط الاتحاد السعودي لكرة القدم لمواكبة كل جديد في عالم التكنولوجيا واستخدام التقنيات الحديثة بما يساهم في تطوير عمل الاتحاد السعودي ويعمل على خدمة الكرة السعودية، مشيرًا إلى أن الاتحاد السعودي يسعى من خلال هذه الشراكة لتسهيل وصول منتجات المنتخب الوطني إلى الجماهير تزامنًا مع مشاركة الأخضر في كأس العالم.

في المقابل عبّر أحمد قدوري المدير العام لنون في السعودية عن مدى سعادته بهذه الشراكة حيث قال: "كمنصة وطنية للتجارة الإلكترونية نسعد بالعمل مع الاتحاد السعودي لكرة القدم باعتبارها خطوة مهمة لنون، نفخر بتقديم الدعم اللازم لمنتخبنا الوطني من تسهيل توفير منتجات المنتخب بإصدار محدود ومن خلال الدعم اللوجستي الذي نقدمه ليصل إلى جميع الجماهير والعملاء في أنحاء المملكة".



(13) هدفًا في ثالث أيام بطولة المنتخبات الإقليمية بالطائف

تواصلت اليوم السبت منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والت...

أقرأ المزيد

بطولة المنتخبات الإقليمية تتواصل بست مباريات يومياً في الطائف

تواصلت اليوم الجمعة منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا، وا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت19 يفتتح تدريباته في إسبانيا استعدادًا للمشاركة في بطولة كوتيف الدولية

افتتح المنتخب الوطني تحت 19 عامًا اليوم الجمعة تدريباته في إسبانيا، وذ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024