المسحل يهنئ القيادة بتأهل الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية

2023-02-08
02:10:11

رفع رئيس مجلس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابةً عن أعضاء المجلس، جزيل الشكر والامتنان لمقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود، وسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز آل سعود - حفظهما الله -، على الدعم اللامحدود الذي يحظى به القطاع الرياضي في المملكة بشكل عام وكرة القدم بشكل خاص، وهو الدعم الذي حصدت الرياضة السعودية اليوم إحدى ثماره بتأهل نادي الهلال إلى نهائي كأس العالم للأندية 2022.

وثمّن رئيس الاتحاد السعودي الجهد الكبير والمتابعة المستمرة من صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية، على الدعم الكبير والمتابعة المستمرة لكرة القدم.

ووجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي باسمه خالص التهاني والتبريكات لرئيس وأعضاء مجلس إدارة نادي الهلال وجماهيره ومنسوبيه بمناسبة هذا التأهل التاريخي.

وأشاد المسحل بالمستوى والأداء الكبيرين اللذين قدمهما لاعبو الهلال خلال مباراته أمام بطل أمريكا الجنوبية فلامينغو البرازيلي ليحقق فوزًا تاريخيًا وتأهلًا مستحقًا إلى النهائي.

وأعرب المسحل عن خالص تمنياته لنادي الهلال بالتوفيق في المباراة النهائية ومواصلة كتابة التاريخ من أجل تحقيق أول لقب سعودي في مونديال الأندية.



نائب وزير الرياضة يتوّج نادي الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى

تُوّج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي فريق الأهلي ببطولة كأ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة مونتايغو الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب فرنسا بنتيجة 6-2، في المباراة...

أقرأ المزيد

اختتام بطولة دوري البراعم تحت11 في موسمها الأول

اختتمت بطولة دوري البراعم تحت 11 عامًا في موسمها الأول، والتي نظمها ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024