الأخضر تحت23 يتغلب على فرنسا في افتتاح بطولة تولون الدولية

2023-06-05
21:25:18

تغلب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا على مضيّفه منتخب فرنسا بركلات الترجيح بنتيجة 6-5، بعد التعادل الإيجابي للفريقين في الشوطين الأصليين بنتيجة 2-2، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب لاتر دي تينيغي، ضمن الجولة الأولى من بطولة موريس ريفيلو الدولية (تولون).

وتمكن منتخب فرنسا من التسجيل أولًا في الدقيقة 8، في حين أحرز اللاعب محمد مران هدف التعادل عن طريق ركلة جزاء في الدقيقة 20، وفي الدقيقة 39 أحرز اللاعب سعد الناصر الهدف الثاني للأخضر، بينما أحرز منتخب فرنسا هدف التعادل في الدقيقة 89.

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة من: عبدالرحمن الصانبي في حراسة المرمى، محمد أبو الشامات، سعد الموسى، مشعل الصبياني، زكريا هوساوي، فيصل الغامدي، مصعب الجوير، سعد الناصر، أيمن يحيى، أحمد الغامدي، محمد مران.

من جانب آخر، منحت اللجنة المنظمة لبطولة تولون قائد "الأخضر" فيصل الغامدي جائزة رجل المباراة.

وسيعاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الثلاثاء تدريباته على أن يلاقي منتخب فنزويلا يوم الخميس المقبل ضمن منافسات بطولة تولون الدولية.

الجدير بالذكر أن مشاركة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا في بطولة تولون تأتي ضمن برنامج الإعداد للتصفيات الآسيوية المزمع انطلاقها مطلع شهر سبتمبر المقبل، والمؤهلة لكأس آسيا في قطر 2024، والتي بدورها تؤهل إلى المشاركة في دورة الألعاب الأولمبية (باريس 2024).



الأخضر تحت23 يبدأ الاستعداد لمواجهة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لمو...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر من مالي ضمن دورة الاتحاد الأوروبي الدولية

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب مالي بنتيجة 4-2، في المباراة ال...

أقرأ المزيد

النخل والهداية في نهائي دوري الدرجة الرابعة للموسم 2023-2024

تختتم غدًا الخميس منافسات بطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة للموسم ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024