أخضر الصالات يدشن معسكر الدمام بلقاء قيرغستان

2020-02-02
20:26:34

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات غدًا الاثنين، أولى ودياته بمعسكره المقام حاليًا بالدمام وذلك بمواجهة منتخب قيرغستان في صالة الهيئة العامة للرياضة.

وكان المنتخب الوطني دشّن أمس السبت المرحلة الثالثة من استعداداته لكأس آسيا وذلك بإقامة معسكر داخلي في مدينة الدمام يستمر حتى الـ 16 من فبراير الجاري.

وتنطلق منافسات كأس آسيا في تركمانستان خلال الفترة من 26 فبراير الجاري حتى 15 مارس المقبل، حيث يحل أخضر الصالات في المجموعة الرابعة بجانب منتخبات إيران وتايلاند وكوريا الجنوبية.

وأدى المنتخب تدريباته بقيادة المدرب الإسباني لويس فونسيكا الذي عمد على تكثيف التمارين اللياقية، وتنفيذ عدد من الجمل الفنية باستخدام الكرة.

واختتمت الحصة التدريبية بإجراء مناورة على كامل الصالة.



الأخضر يختتم تحضيراته لمواجهة منتخب إسبانيا

اختتم المنتخب الوطني اليوم السبت تحضيراته في مدينة أتلانتا بولاية جورج...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم تدريباته في أوستن تحضيرًا لكأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب إسبانيا

واصل المنتخب الوطني اليوم الأربعاء تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026