الأخضر 19 يفتتح تدريباته في معسكره الإعدادي بكرواتيا

2024-02-06
21:08:27

افتتح المنتخب الوطني لسن 19 عام اليوم الثلاثاء تدريباته ضمن معسكره الإعدادي في كرواتيا والذي تتخلله المشاركة في الدورة الدولية الودية، والممتد حتى السادس عشر من شهر فبراير الجاري.

واستدعى المدرب البرازيلي ماركوس سواريز 26 لاعبًا للمعسكر، أسماؤهم على النحو التالي: محمود البريه، عادل العنزي، محمد آل إبراهيم، فلاح الشمري، بسام هزازي، سعد المطيري، علي المهداوي، ياسين خالد، أحمد كعبي، سلطان العيسى، يوسف الطحان، عبدالمجيد عياش، علي الفهمي، عواد أمان، أسامة عبدالواحد، سعود هارون، سعد الراشد، نواف الغليميش، سعد حقوي، صالح برناوي، فيصل بن نحيت، راكان الغامدي، عمار اليهيبي، مهدي العبود، حسن المسلم، جلال السالم.

وأجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية مساء اليوم، تحت إشراف المدرب البرازيلي ماركوس سواريز والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين لياقية وتكتيكية.

ويفتتح أخضر 19 عام مشاركته في الدورة الدولية بكرواتيا بمواجهة منتخب لاتفيا في العاشر من فبراير، في حين يحلّ ضيفًا على منتخب كرواتيا في الثالث عشر من ذاته، ويختتم الأخضر مشاركته في الدورة الدولية بمواجهة منتخب تركيا في السادس عشر من الشهر الجاري.



تتويج منتخب الأردن بلقب بطولة غرب آسيا للسيدات السعودية 2024

اختتمت بطولة غرب آسيا للسيدات في نسختها الثامنة مساء اليوم على استاد م...

أقرأ المزيد

الشباب بطلا لكأس الاتحاد للناشئات في نسخته الأولى

حقق فريق الشباب للناشئات بطولة كأس الاتحاد للناشئات، وذلك بعد فوزه على...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يتغلب ودياً على منتخب طاجيكستان استعدادًا لكأس آسيا

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب طاجيكستان ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024