الأخضر الأولمبي يصل إلى دبي للمشاركة في الدورة الدولية

2019-11-07
20:15:42

وصلت بعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الخميس إلى دولة الإمارات استعدادًا للمشاركة في الدورة الدولية الودية خلال الفترة من 10 إلى 20 من شهر نوفمبر الجاري، وذلك في إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

وتضم الدورة الدولية التي تستضيفها مدينة دبي إلى جانب "الأخضر" منتخبات الإمارات، والبحرين، وسوريا، وكوريا الجنوبية، وأوزبكستان.

واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني سعد الشهري (26) لاعبًا للمشاركة في البطولة الودية، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: صالح الوحيمد، وزيد البواردي، ومحمد اليامي، وعبدالله حسون، وعمر العودة، وعون السلولي، وخليفة الدوسري، وعبدالإله العمري، وعبدالباسط هندي، ومحمد الشنقيطي، وعبدالله اليوسف، ويوسف الحربي، وناصر العمران، وعلي الأسمري، ومحمد المجحد، وحسين العيسى، وعلي الحسن، وفواز الطريس، وأيمن الخليف، وخالد الغنام، وعبدالرحمن غريب، وسامي النجعي، وتركي العمار، وعبدالرحمن اليامي، وسعد السلولي، ورمزي صولان.

ويجري "الأخضر" غدًا الجمعة حصته التدريبية على ملعب مدينة دبي الرياضية في تمام الساعة الرابعة مساءً.

يُذكر أن قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 وضعت المنتخب الوطني في المجموعة "الثانية"، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، ضمن البطولة التي ستقام منافساتها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل.


الشهري يستدعي 28 لاعباً لمعسكر الأخضر الأولمبي استعداداً لكأس آسيا

يقيم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًا في الرياض وماليزيا، ...

أقرأ المزيد

إدارة التطوير والمبادرات تقيم احتفالات تدشين مراكز التدريب الإقليمية

أقامت إدارة التطوير والمبادرات بالاتحاد السعودي لكرة القدم احتفالات تد...

أقرأ المزيد

المسحل يناقش مستقبل التحكيم السعودي مع رؤساء الأندية

عقد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل ظهر ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019