اتحاد القدم يوقع اتفاقية مع جمعية الذوق العام

2019-09-06
13:45:06

وقّع الاتحاد السعودي لكرة القدم مع الجمعية السعودية للذوق العام، اتفاقية تعاون مشتركة لنشر ثقافة الذوق العام في الملاعب السعودية والمحافظة على الممتلكات العامة.

وتم توقيع الاتفاقية، ظهر اليوم الخميس بمقر الجمعية بالدمام بين رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي ياسر المسحل، ورئيس مجلس إدارة الجمعية المهندس محمد الدبل.

وتأتي هذه الاتفاقية ضمن خطة لجنة المسؤولية الاجتماعية والمشاركة الجماهيرية من أجل إظهار القدوات الرياضية وثقافة الذوق العام لدى الجماهير الرياضية في الملاعب الرياضية.

من جانبه أكد المسحل أن هذه الاتفاقية تأتي ضمن سلسلة من الاتفاقيات التي سيتم توقيعها خلال الفترة المقبلة، مبينًا أن الاتحاد يسعد بتوقيع مثل هذه الاتفاقيات التي تدعم العمل الاجتماعي وتنشر ثقافة الذوق العام.

وأعرب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي عن ثقته الكبيرة في أن تنعكس هذه الاتفاقية إيجابًا على المستوى العام، متمنيًا أن يكون مردود الاتفاقية سريعًا على الجانب الاجتماعي في الجهتين.

وقال رئيس الجمعية السعودية للذوق العام، المهندس محمد الدبل، إن هذه الاتفاقية تمثل علاقة تعاون استراتيجية لترسيخ ثقافة الذوق العام ونشرها على فئات المجتمع، من خلال الرقي بالذوق العام في جميع التعاملات والتصرفات المختلفة، كونها قيمة أخلاقية رفيعة تعكس الصورة المشرفة للمجتمع السعودي النبيل، وتضيف انتشارًا للجمعية لتحقيق أهدافها.



نائب وزير الرياضة يتوّج نادي الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى

تُوّج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي فريق الأهلي ببطولة كأ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة مونتايغو الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب فرنسا بنتيجة 6-2، في المباراة...

أقرأ المزيد

اختتام بطولة دوري البراعم تحت11 في موسمها الأول

اختتمت بطولة دوري البراعم تحت 11 عامًا في موسمها الأول، والتي نظمها ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024