الأخضر الأولمبي يتغلب على البحرين في ثالث لقاءات دورة دبي

2019-11-17
23:36:32

تغلب المنتخب الوطني تحت 23 عامًا على منتخب البحرين بهدفين مقابل هدف، في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الأحد على ملعب ذياب عوانة بمقر اتحاد الإمارات لكرة القدم بمدينة دبي، ضمن الدورة الدولية بالإمارات.

وافتتح المنتخب الوطني التسجيل في الدقيقة 34 عن طريق اللاعب فواز الطريس، أعقب ذلك احتساب الحكم لركلة جزاء في الدقيقة 64 تصدى لها الحارس زيد البواردي، وعاود منتخب البحرين الهجوم ليتمكن من تسجيل هدف التعادل في الدقيقة 68، ومنح اللاعب محمد المجحد الأخضر زمام التقدم مجددًا بعد تسجيله للهدف الثاني في الدقيقة 75.

ودخل المدير الفني سعد الشهري اللقاء بقائمة مكونة من: زيد البواردي في حراسة المرمى، وعمر العودة، وعون السلولي، وخليفة الدوسري، وعبدالله اليوسف، وعلي الأسمري، ويوسف الحربي، وفواز الطريس، وحسين العيسى، وخالد الغنام، ورمزي صولان.

ويعاود "الأخضر" مساء غدٍ الاثنين تدريباته تحضيرًا لمواجهة منتخب أوزبكستان مساء يوم الثلاثاء، في ختام منافسات الدورة الدولية بالإمارات.

الجدير بالذكر أن مشاركة المنتخب الوطني في الدورة الدولية بالإمارات تأتي ضمن إطار المرحلة الثالثة من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).



منتخب الصالات يواجه الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الخميس، نظيره منتخب...

أقرأ المزيد

ختام مواجهات FIFA SERIES 2024 في جدة

جدة: اختتمت مواجهات FIFA SERIES 2024 الودية، التي استضافتها المملكة ا...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات ينتصر على الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

انتصر المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب الكويت بن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024