لجنة الاحتراف تتلقى اعتذاراً من الفيفا بشأن عدم إقفال نظام TMS في الوقت المحدد

2022-02-02
23:13:30

إشارة إلى التوضيح الإعلامي الصادر من لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين في الاتحاد السعودي لكرة القدم بتاريخ 31 يناير 2022، والمتعلق بعدم إغلاق نظام مطابقة اللاعبين الدولي TMS في الوقت المحدد مسبقًا وهو نهاية يوم 30 يناير 2022.

وبناء على ما ورد في الفقرة الرابعة من التوضيح التي تضمنت قيام لجنة الاحتراف وأوضاع اللاعبين بإرسال بريد إلكتروني إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم للاستفسار عن سبب عدم إغلاق النظام لدى مستخدمي الأندية وفقًا للتاريخ المدرج قبل بداية الموسم الرياضي في نظام TMS التابع للفيفا، رغم تحديد الفترات قبل بداية الموسم، ورغم إغلاق النظام لدى منسوبي لجنة الاحتراف في نفس التوقيت المعلن من قبل الاتحاد السعودي والمعمم على الأندية في تعميم اللجنة السنوي.

تؤكد لجنة الاحتراف تلقيها، اليوم الأربعاء، الرد الرسمي من الجهة المسؤولة عن النظام في الاتحاد الدولي لكرة القدم (FIFA TMS Helpdesk) بشأن الواقعة، والذي أشارت فيه إلى اعتذارها عن حدوث المشكلة، موضحة أن ما حدث يُعد خللًا تقنيًا، ويتم حاليًا متابعته من قبل الفريق التقني التابع لـ (فيفا).

كما أكدت الجهة المسؤولة في الفيفا في ردها بأن هذه المشكلة التقنية ليس لها أثر على فترة التسجيل، وهو الأمر الذي أوضحته لجنة الاحتراف في التوضيح السابق، بأن أي طلب تسجيل تم تقديمه بعد نهاية يوم 30 يناير الساعة 12:00:00 صباحًا لم يتم قبوله.



الأخضر تحت15 يتعادل مع التشيك ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولية

تعادل المنتخب الوطني تحت 15 عامًا مع منتخب التشيك بنتيجة 2-2، في المبا...

أقرأ المزيد

تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

اختتام دورة مدربي اللياقة البدنية بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

اختتمت دورة مدربي اللياقة البدنية والتي نظّمها الاتحاد السعودي لكرة ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024