إدارة التطوير والمبادرات تقيم احتفالات تدشين مراكز التدريب الإقليمية

2019-12-12
22:48:34

أقامت إدارة التطوير والمبادرات بالاتحاد السعودي لكرة القدم احتفالات تدشين بمراكز التدريب الإقليمية في مدن الرياض، المدينة المنورة، الدمام وجدّة، بحضور عددٍ من اللاعبين السابقين والمدربين الوطنيين، وذلك في أعقاب اختتام فترة استقبال المواهب وبدء مرحلة التدريبين العملي والنظري.

وكانت مبادرة مراكز التدريب الإقليمية في المدن الأربع والتي انطلقت أواخر شهر أكتوبر الماضي قد استقبلت ما يزيد عن 500 لاعبًا موهوبًا، وقفت على مستوياتهم الفنية من خلال عدة تمارين واختبارات مخصصة خلال مراحل الفرز، قبل الانتقال لمراحل التدريب والتطوير.

ويستمر استقبال الموهوبين في مراكز التدريب الإقليمية يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني saff.com.sa/rtc وملئ استمارتي التسجيل والفحص الطبي للمركز المحدد، وإرسالهما بعد ذلك إلى البريد الإلكتروني المخصص.

يُذكر أن مراكز التدريب الإقليمية تسعى إلى إيجاد بيئة تدريبية عالية المستوى للاعبين صغار السن الذين لم يسبق لهم الانضمام للأندية والمنتخبات من خلال التجربة المفتوحة، وكذلك إيجاد الحلول لندرة المواهب في كرة القدم بالمملكة، إضافةً إلى رفع عدد الممارسين للرياضة تمشيًا مع رؤية المملكة 2030.



الأخضر تحت23 يعاود تدريباته بعد الفوز على طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته بعد تغلبه أمس...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يفتتح مواجهاته في كأس آسيا بلقاء العراق

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الأربعاء مبارياته في...

أقرأ المزيد

المنتخب الوطني للناشئات يقيم معسكرًا في الشرقية استعدادا للقاءه الودّي أمام منتخب غوام

انطلق اليوم الثلاثاء الموافق 16 ابريل معسكر المنتخب الوطني للناشئات تح...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024