إدارة التطوير والمبادرات تقيم احتفالات تدشين مراكز التدريب الإقليمية

2019-12-12
22:48:34

أقامت إدارة التطوير والمبادرات بالاتحاد السعودي لكرة القدم احتفالات تدشين بمراكز التدريب الإقليمية في مدن الرياض، المدينة المنورة، الدمام وجدّة، بحضور عددٍ من اللاعبين السابقين والمدربين الوطنيين، وذلك في أعقاب اختتام فترة استقبال المواهب وبدء مرحلة التدريبين العملي والنظري.

وكانت مبادرة مراكز التدريب الإقليمية في المدن الأربع والتي انطلقت أواخر شهر أكتوبر الماضي قد استقبلت ما يزيد عن 500 لاعبًا موهوبًا، وقفت على مستوياتهم الفنية من خلال عدة تمارين واختبارات مخصصة خلال مراحل الفرز، قبل الانتقال لمراحل التدريب والتطوير.

ويستمر استقبال الموهوبين في مراكز التدريب الإقليمية يوم الأحد من كل أسبوع، وذلك عن طريق زيارة الموقع الإلكتروني saff.com.sa/rtc وملئ استمارتي التسجيل والفحص الطبي للمركز المحدد، وإرسالهما بعد ذلك إلى البريد الإلكتروني المخصص.

يُذكر أن مراكز التدريب الإقليمية تسعى إلى إيجاد بيئة تدريبية عالية المستوى للاعبين صغار السن الذين لم يسبق لهم الانضمام للأندية والمنتخبات من خلال التجربة المفتوحة، وكذلك إيجاد الحلول لندرة المواهب في كرة القدم بالمملكة، إضافةً إلى رفع عدد الممارسين للرياضة تمشيًا مع رؤية المملكة 2030.



الخميس: أخضر الصالات يخوض رابع ودياته في معسكر اسبانيا

يخوض المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات الخميس رابع مبارياته الودية...

أقرأ المزيد

الأخضر الأولمبي يتأهل إلى أولمبياد طوكيو 2020

تأهل المنتخب السعودي الأولمبي لدورة الألعاب الأولمبية التي ستقام في طو...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يخسر ثالث ودياته في معسكر أسبانيا

خسر المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، الثلاثاء، أمام فريق مانزانا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019