مجلس إدارة الاتحاد يقرر استمرار الـ7 لاعبين الأجانب لموسمين قادمين

2020-03-10
23:18:06

عقد مجلس ادارة الاتحاد السعودي لكرة القدم برئاسة الأستاذ ياسر بن حسن المسحل اجتماعه الخامس وذلك مساء اليوم في مدينة الرياض، وخرج المجلس بالقرارات التالية:
- اعتماد استمرار عدد 7 لاعبين أجانب لكل فريق في الموسمين المقبلين في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، على أن يتم خلال اجتماع المجلس المقبل تحديد عدد اللاعبين الأجانب في دوري الدرجة الأولى والثانية بعد استعراض تقييم الوضع الحالي.

- قرر المجلس تأجيل اجتماع الجمعية العمومية العادية التي كان من المقرر إقامته يوم 26 مارس الجاري إلى وقتٍ لاحق، بسبب الإجراءات الاحترازية لمواجهة انتشار فيروس كورونا.

- ناقش المجلس الخطط البديلة لمباريات دوري الدرجة الثانية والفئات السنية خلال الفترة المقبلة، في ظل توقف الأنشطة الرياضية مؤقتا في محافظة القطيف.


ـ استعرض رئيس لجنة الحكام، الإسباني فرناندو تريساكو، خطة تكاليف مباريات الجولات المقبلة بعد قيود السفر الأخيرة والخطوات الاحتياطية التي تم اتخاذها، كما استعرض مراحل سير مشروع تطوير الحكام السعوديين.


- قدّم نائب رئيس لجنة الحكام يوسف ميرزا وعضو اللجنة عبدالرحمن التويجري تقريرًا مفصلًا عن سير العمل فيما يخص حكام دوري الدرجة الأولى والثانية.



اللجنة الطبية تعقد حلقة نقاش "عن بعد" بعنوان "طب كرة القدم"

أقامت اللجنة الطبية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مساء أمس الأربعاء، ...

أقرأ المزيد

رئيس لجنة الحكام يعقد الاجتماع الدوري الثالث مع الحكام عبر الاتصال المرئي

عقد رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الإسباني فر...

أقرأ المزيد

لجنة الحكام تعقد اجتماعًا مرئيًا لمناقشة برنامج الحكام خلال شهر رمضان

عقد رئيس لجنة الحكام الرئيسية بالاتحاد السعودي لكرة القدم، الإسباني في...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019