اللجنة الفنية تختتم الدورة التدريبية لأولياء أمور اللاعبين

2020-06-08
20:02:53

اختتمت اللجنة الفنية بالاتحاد السعودي لكرة القدم الدورة التدريبية لأولياء أمور اللاعبين بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان مسؤول التعليم وشؤون المدربين بالاتحاد الدكتور يحيى الشريف.

وأقيمت الدورة على مدار يومي السبت والأحد الماضيين وبإجمالي 6 ساعات بحضور أكثر من 150 ولي أمر من الجنسين عبر الفصول الافتراضية المتزامنة.

وتم خلال المحاضرات التطرق إلى عدد من الجوانب المهمة في العلوم المختلفة والمرتبطة بالرياضة بشكل عام وبكرة القدم بشكل خاص حيث توزعت محاضرات الدورة على المحاضرين وهم كل من نائب رئيس الاتحاد السعودي للطب الرياضي الدكتور محمد فقيهي والذي تحدث عن الأسرة والرعاية النفسية للاعبي كرة القدم، ورئيس قسم فسيولوجيا الجهد البدني بجامعة الملك سعود الدكتور غريب الشويعر والذي تطرق إلى تغذية الرياضيين، وعضو اللجنة الفنية الدكتور علي الغامدي والذي تناول محور الأسرة الرمز الخفي في صناعة النجم، ومدرب المنتخب الوطني للبراعم الكابتن مشبب الحكيم والذي تحدث عن طرق تحديد الموهبة في كرة القدم واختيارهم للمنتخبات الوطنية.

وأشاد تركي السلطان بحرص أولياء الأمور على حضور الدورة من أجل تحقيق أكبر استفادة تعود بالنفع على أبنائهم خاصة في ظل الظروف الحالية التي قد تؤثر سلبًا عليهم في هذه المرحلة السنية سواء على المستوى البدني والنفسي.

وفي ختام الدورة وجه رئيس مجلس إدارة الاتحاد ياسر المسحل الشكر لكافة أولياء أمور اللاعبين المشاركين في الدورة على حضورهم وتفاعلهم، مؤكدًا حرص الاتحاد على التواصل مع أولياء أمور اللاعبين كونهم شركاء أساسيين في نجاح وتطور أي لاعب.









عقد ورش عمل تطويرية ضمن اتفاقية الشراكة بين الاتحادان السعودي والاسباني

يعقد الاتحاد السعودي لكرة القدم ونظيره الإسباني عددًا من ورش العمل الت...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل معسكر أبها ويجري الفحوصات الطبية الاحترازية

واصل المنتخب الوطني تحت 19 عامًا اليوم الأحد تدريباته ضمن معسكره الإعد...

أقرأ المزيد

اختتام دورة الحكام والمقيمين الدولية تحت تنظيم الفيفا

اختتمت دورة الحكام الدولية والتي نظمها الاتحاد الدولي لكرة القدم للحكا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2019