المسحل: تأهل منتخب الناشئين مواكب لأفراح اليوم الوطني

2019-09-23
01:31:25

هنأ رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل بعثة المنتخب الوطني تحت 16 عامًا بمناسبة التأهل إلى نهائيات كأس آسيا 2020 وصدارة مجموعته الرابعة.

وقال: "ما يميز هذا التأهل أنه جاء تزامنًا مع ما تعيشه المملكة العربية السعودية هذه الأيام من فرحة كبيرة بمناسبة اليوم الوطني الـ89 مما ضاعف الفرحة بالتأهل".

وأشاد رئيس الاتحاد السعودي بالدعم والاهتمام الكبيرين من سمو رئيس مجلس إدارة الهيئة العامة للرياضة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، وتقديم كل الدعم لاستضافة مباريات الأخضر في التصفيات الآسيوية بالمنطقة الشرقية، مما كان له بالغ الأثر في كسب بطاقة التأهل.

وأكد رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم أن ثقته بالله أولًا ثم الجهازين الفني والإداري واللاعبين كانت في محلها على خطف بطاقة التأهل إلى النهائيات الآسيوية، منوهًا إلى المستويات المميزة والروح العالية التي ظهر بها لاعبو الأخضر خلال التصفيات، مبينًا أن ذلك جاء نتيجة عمل كبير قدمه الجهازان الفني والإداري للمنتخب خلال الفترة الماضية.

معربًا عن ثقته على قدرة الجهازين الفني والإداري واللاعبين على مواصلة المستويات المميزة في النهائيات الآسيوية وخطف إحدى بطاقات التأهل إلى كأس العالم 2021.



اختتام دورة مدربي اللياقة البدنية بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

اختتمت دورة مدربي اللياقة البدنية والتي نظّمها الاتحاد السعودي لكرة ال...

أقرأ المزيد

اختتام المرحلة الأولى من دورة المدربين النخبة للشباب

اختتمت المرحلة الأولى من دورة المدربين النخبة للشباب، والتي نظّمها الا...

أقرأ المزيد

صعود أكاديمية مهد، وأندية الباطن، العلا والخليج إلى الدوري الممتاز للبراعم تحت 15

صعدت أكاديمية مهد، وأندية الباطن، العلا والخليج إلى الدوري الممتاز للب...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024