المسحل يجتمع بلاعبي الاولمبي قبل مغادرتهم للصين

2019-10-07
21:14:49

اجتمع رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل ببعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الاثنين في مقر إقامة البعثة بالرياض، على هامش تجمعهم قبل المغادرة لجمهورية الصين للمشاركة في الدولية الودية التي تمتد منافساتها حتى الخامس عشر من الشهر الجاري.

وأثنى رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم على الانضباطية العالية التي ظهر عليها لاعبو الأخضر خلال المعسكرين الجاري والسابق، مشيدًا بحرصهم واهتمامهم الكبيرين على الظهور بالشكل الأمثل في تمثيل الوطن.

من جهتها، غادرت بعثة المنتخب الوطني تحت 23 عامًا مساء اليوم الاثنين إلى الصين، للمشاركة في الدورة الدولية الودية التي تضم إلى جوار "الأخضر" منتخبات الصين، والأردن، وإندونيسيا.

وتأتي مشاركة المنتخب الوطني في البطولة الودية ضمن إطار المرحلة الثانية من برنامج الإعداد لبطولة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 في تايلاند، المؤهلة لدورة الألعاب الأولمبية (طوكيو 2020).

واستدعى المدير الفني للمنتخب الوطني سعد الشهري (26) لاعبًا للمشاركة في البطولة الودية، جاءت أسماؤهم على النحو التالي: صالح الوحيمد، وزيد البواردي، ومحمد اليامي، وعبدالله حسون، وعمر العودة، وعون السلولي، وفهد الحربي، وعبدالإله العمري، وعبدالباسط هندي، ومحمد الشنقيطي، وعبدالله اليوسف، ويوسف الحربي، وناصر العمران، وعلي الأسمري، وحامد الغامدي، وعلي الحسن، وراكان العنزي، وعبدالمحسن القحطاني، وفرج الغشيان، وأيمن الخليف، وخالد الغنام، وعبدالرحمن غريب، وسامي النجعي، وتركي العمار، وسعد السلولي، ورمزي صولان.

وأجرى "الأخضر" صباح اليوم الاثنين حصةً تدريبية على ملعب نادي الشباب، طبّق اللاعبون خلالها عددًا من التمارين اللياقية والتكتيكية.

يُذكر أن قرعة كأس آسيا تحت 23 عامًا 2020 وضعت المنتخب الوطني في المجموعة "الثانية"، وإلى جواره منتخبات اليابان، وسوريا، وقطر، ضمن البطولة التي ستقام منافساتها في تايلاند مطلع العام الميلادي المقبل.



الأخضر تحت23 يبدأ استعداده لكأس آسيا بمعسكر الامارات

يقيم المنتخب الوطني تحت 23 عامًا معسكرًا إعداديًا في دولة الإمارات، خل...

أقرأ المزيد

منتخب الصالات يواجه الكويت ودياً استعداداً لكأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم الخميس، نظيره منتخب...

أقرأ المزيد

ختام مواجهات FIFA SERIES 2024 في جدة

جدة: اختتمت مواجهات FIFA SERIES 2024 الودية، التي استضافتها المملكة ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024