الفيصل يحضر تدريب الأخضر الأولمبي ويؤكد على أهمية الاستحقاقات القادمة

2021-09-05
20:56:53

زار صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، مساء اليوم الأحد، معسكر المنتخب الوطني تحت 23 عامًا، المُقام في الرياض استعدادًا لكأس اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا 2021، والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا تحت 23 عامًا 2022 في أوزبكستان.

والتقى سموه بلاعبي "الأخضر" قبل بداية الحصة التدريبية، بحضور رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل، حيث أكد سموه على أهمية المرحلة المقبلة للمنتخب والمتضمنة المشاركة في عدد من البطولات الإقليمية والقاريّة، كبطولة كأس اتحاد غرب آسيا، والتصفيات المؤهلة لكأس آسيا، إضافةً إلى المشاركة في دورة الألعاب الآسيوية (هانغزو 2022)، مطالبًا إياهم ببذل الجهود وتقديم أفضل المستويات خلال الاستحقاقات المقبلة.

من جهته، قدّم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على دعمه واهتمامه ومتابعته التي تحظى بها المنتخبات الوطنية، مؤكدًا بأن الجميع يعمل من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات للكرة السعودية.

على الصعيد الميداني، عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم تدريباته بحصة على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد، بعد المباراة الودية أمس السبت أمام منتخب عمان والتي انتهت بنتيجة 3-0 لصالح المنتخب الوطني.

وأدى لاعبو "الأخضر" تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، تمارين استرجاعية، أعقبها مران ترفيهي.

ويواصل المنتخب الوطني مساء يوم غدٍ الإثنين تدريباته على الملعب الرديف لملعب الأمير فيصل بن فهد، استعدادًا لمواجهة منتخب عمان وديًا في ختام معسكر الرياض.



الأخضر تحت19 يتغلب على فياريال الأسباني ضمن بطولة كوتيف الدولية

تغلب المنتخب الوطني تحت 19 عامًا على فريق نادي فياريال الإسباني تحت 19...

أقرأ المزيد

بطولة المنتخبات الإقليمية تتواصل لليوم الخامس في الطائف

أقيمت اليوم الاثنين 6 مباريات ضمن بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عام...

أقرأ المزيد

بطولة المنتخبات الإقليمية تتواصل في الطائف بـ6 مباريات يومياً

تواصلت اليوم الأحد منافسات بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 عامًا والت...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024