إدارة كرة القدم النسائية تجتمع افتراضياً مع سعادة أمين عام الاتحاد الدولي

2021-09-28
18:45:29

بحضور سعادة وكيل وزارة الرياضة للتخطيط الاستراتيجي والاستثمار الأستاذة أضواء العريفي، وعضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ومدير إدارة كرة القدم النسائية الأستاذة لمياء بن بهيّان، عقد أمس الاثنين اجتماعًا افتراضيًا مع سعادة أمين عام الاتحاد الدولي لكرة القدم السيّدة فاطمة ساموراي.

وتم خلال الاجتماع استعراض ما تم إنجازه في كرة القدم النسائية السعودية خلال الفترة الماضية، والخُطَط المستقبلية التي تسعى الإدارة لتنفيذها، في الوقت الذي أشادت فيه "ساموراي" بالعمل الحالي للإدارة، كما شدّدت على دعم "فيفا" المستمر للاتحاد السعودي لكرة القدم في الارتقاء بكرة القدم النسائية، وتقديم كل سبُل الدعم الممكنة على الصعيد الفني والإداري لكرة القدم النسائية في المملكة العربية السعودية.

وقدّمت أضواء العريفي ولمياء بن بهيّان شكرهما للسيّدة فاطمة ساموراي على دعمها واهتمامها بكرة القدم النسائية بشكلٍ عام، وفي المملكة بشكلٍ خاص، إذ أشارت بهيّان إلى تواصل "ساموراي" وفريق عملها بشكل دوري لتقديم الدعم والتوجيه فيما يتعلق بخطط الإدارة في الاتحاد السعودي لكرة القدم.

وقد شهد الاجتماع حضور السيدة ساراي باريمان من إدارة كرة القدم النسائية في الاتحاد الدولي لكرة القدم والأستاذة عالية الرشيد مدير المنتخب الوطني للسيدات صالات.



فريق الصحاري يصعد إلى الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات

صعد فريق الصحاري رسميًا إلى الدوري الممتاز لكرة قدم الصالات للموسم الر...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يواصل تدريباته في معسكر قطر

واصل المنتخب الوطني تحت 17 عامًا اليوم السبت تدريباته ضمن معسكره الإعد...

أقرأ المزيد

الاتفاق والقادسية يتأهلان لنهائي كأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات

تاهل فريقا الاتفاق والقادسية إلى المباراة النهائية لبطولة كأس الاتحاد ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020