أخضر الصالات للسيدات يختتم معسكره الإعدادي في كرواتيا

2021-10-01
20:47:20

اختتمت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات "سيّدات" يوم الثلاثاء 28 سبتمبر 2021م المعسكر الإعدادي الذي استمر لمدة عشرة أيام بدءًا من تاريخ 18 من هذا الشهر، وضم من خلاله 23 لاعبة استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والآسيوية القريبة المقبلة.

وتم التركيز من خلاله على عدة جوانب مختلفة، كتجهيز اللاعبات فنيًا ولياقيًا للبطولات المستقبلية والاحتكاك مع اللاعبات ذو الخبرة من خلال المباريات الودية وكذلك رفع مستوى أداء اللاعبات وكسب خبرات أكبر.

وخاض منتخبنا خلال معسكره في كرواتيا أربع مباريات، أول مواجهاته كانت بتاريخ 21 سبتمبر وانتهت بنتيجة 4-2 لصالح "آلومونس الكرواتي"، ليحقق بعدها فوزًا على نظيره "زد إف كي أليمون الصربي" بنتيجة 7-5 ويهديه للوطن في يوم توحيدها، ليخسر بعدها في مباراتيه الأخيرتين ضد "زد أف زيمون الصربي" بنتيجة 6-5 وبطل الدوري السلوفيني "زد كي إم إن سيلجي" بنتيجة 3-1 .

وأبدت عضو مجلس الإدارة ومدير إدارة كرة القدم النسائية "لمياء بن بهيّان" رضاها عن ما تم إنجازه خلال فترة المعسكر في كرواتيا وأثنت على الروح العالية لدى اللاعبات وحرصهن الكبير على تقديم كل ما لديهن لتمثيل الوطن بالشكل الذي يليق به في كافة المشاركات المستقبلية القادمة.

ومن جانب آخر أشادت مديرة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات "عالية الرشيد" بمستوى اللاعبات خلال هذا المعسكر وأثنت على انضباطهن وجهودهن المبذولة، وصرحت بأن المعسكر قد سار وفق ما هو مخطط له من خلال البرنامج الإعدادي المعد من قبل الجهازين الفني والإداري.



تتويج نادي النخل ببطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولي

خسر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا من منتخب سلوفينيا بنتيجة 5-0، في المبا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الدور ربع الن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024