انطلاق منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا بخمس مواجهات

2021-10-04
23:57:17

افتتحت، اليوم الاثنين، منافسات بطولة اتحاد غرب آسيا تحت 23 عامًا، حيث شهد اليوم إقامة 5 مباريات لحساب المجموعات الثلاث.

وقص المنتخبان العراقي والفلسطيني شريط البطولة في المباراة التي جمعتهما على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام لحساب المجموعة الثانية، وحسمها المنتخب العراقي بالفوز بهدف نظيف سجله اللاعب حسن عبدالكريم في الدقيقة 83.

ولحساب المجموعة ذاتها حقق المنتخب الإماراتي فوزًا على نظيره اللبناني بنتيجة 3-0 جاءت عن طريق كل من سعيد الكعبي، عبدالله النقبي وأحمد جميل، وذلك في المباراة التي احتضنها ملعب الأمير محمد بن فهد، ليتصدر المنتخب الإماراتي المجموعة الثانية بفارق الأهداف عن شقيقه العراقي.

وحقق المنتخب العماني فوزًا على شقيقه الأردني بهدف سجله اللاعب عيسى النابعي في الدقيقة 42 من عمر اللقاء الذي احتضنه ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي بالخبر لحساب المجموعة الأولى.

ولحساب المجموعة ذاتها حسم التعادل الإيجابي 1-1 مباراة اليمن والكويت والتي أقيمت على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، تقدم المنتخب الكويتي أولًا عن طريق عيد الرشيدي في الدقيقة 41 قبل أن يتعادل عمر الداحي لليمن في الدقيقة 52، ليتصدر المنتخب الأردني المجموعة الأولى بـ 3 نقاط مقابل نقطة لكل من الكويت واليمن فيما بقي المنتخب العماني بلا رصيد.

وحقق المنتخب السوري فوزًا على شقيقه البحريني بنتيجة 4-1 في افتتاح مباريات المجموعة الثالثة والتي تضم معهما المنتخب الوطني، والتي أقيمت على ملعب الأمير محمد بن فهد.

سجل ثلاثية المنتخب السوري كل من يوسف محمد، أحمد الخاصي، محمد الحلاق وأمين خليل في الدقائق 7 و29 و79 و90+4 على الترتيب، فيما سجل عبدالله الحايك هدف البحرين الوحيد في الدقيقة 67.

وتتواصل، بعد غدٍ، الأربعاء منافسات البطولة بإقامة 5 مباريات، حيث يفتتح المنتخب الوطني مبارياته بالبطولة بمواجهة المنتخب السوري على ملعب الأمير محمد بن فهد بالدمام.

ولحساب المجموعة الأولى يلتقي منتخبا عمان واليمن على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، فيما يواجه المنتخب الكويتي شقيقه الأردني على الملعب ذاته.

ويواجه المنتخب العراقي شقيقه الإماراتي لحساب المجموعة الثانية على ملعب مدينة الأمير سعود بن جلوي، فيما يلتقي منتخبا لبنان وفلسطين لحساب المجموعة ذاتها على ملعب الأمير محمد بن فهد.



الأخضر تحت15 يخسر من المكسيك ضمن الدورة الدولية الودية

خسر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا من منتخب المكسيك بنتيجة 1-0، في المبار...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يعلن قائمة معسكر مقدونيا استعداداً لكأس آسيا

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات "أندريو بلازا"...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يخسر مواجهة أسبانيا ضمن الدورة الدولية الودية

خسر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا من منتخب إسبانيا بنتيجة 6-0، في المبار...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2023