منتخب الشاطئية يختتم معسكره التدريبي في مدينة الجبيل الصناعية

2021-10-14
19:52:15

أختتم المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، اليوم (الخميس)، معسكره التدريبي في مدينة الجبيل الصناعية، والذي أستمر 15 يومًا، وذلك استعدادًا للمشاركة في الاستحقاقات الخليجية والآسيوية القريبة المقبلة.

وأجرى لاعبو "أخضر الشاطئية" اليوم (الخميس) آخر تدريباتهم على الملعب الترابي في مقر إقامة البعثة بفندق الجبيل إنتركونتننتال، تحت إشراف المدرب (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، الذي عمد على إجراء تمارين لياقية وتكتيكية بأستخدام الكرة، قبل أن تختتم بإقامة مناورة على كامل الملعب.

من جانبه، أمتدح المدير الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية(البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، معسكر المنتخب وقال" أنا سعيد جدًا بنجاح هذا المعسكر وتعاون الجميع من أجل إظهاره بالصورة المطلوبة وهذا ماحدث".
وقدم جوجا زلوكوفيك، شكره وتقديره للقائمين على اللعبة في الاتحاد السعودي لكرة القدم وأعضاء البعثة من جهاز فني وإداري على جهودهم الكبيرة التي بذلوها طوال الأيام الماضية من خلال توفير كافة عوامل نجاح المعسكر.
كما أشاد بانضباطية اللاعبين سواء في داخل الملعب او خارجه طوال المعسكر، متمنيًا أن يوفق مع المنتخب السعودي في تحقيق مايطمح له الجميع وإسعاد الجماهير السعودية في المشاركات والاستحقاقات المقبلة.

من جهة آخرى، قام مدير المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر برفقة عددًا من أعضاء الجهازين الفني والإداري صباح اليوم (الخميس) بزيارة مقر الهيئة الملكية للجبيل الصناعية، لبحث وجه التعاون بين المنتخب والهيئة .
وكان في استقبال الوفد خلال الزيارة، مدير عام الخدمات المساندة في الهيئة الملكية بالجبيل الصناعية فيصل الظفيري، حيث قدم شرحًا وافيًا عن الخدمات والاعمال التي تقدمها الهيئة الملكية في الجبيل الصناعية والإطلاع على قصة إنشائها وعوامل نهضتها العمرانية والاقتصادية وزيارة أبرز المرافق والأنشطة الرياضية .
وفي نهاية الزيارة قدم مدير المنتخب الوطني لكرة القدم الشاطئية عبدالمحسن المعمر، شكره وتقديره للقائمين على هذا الصرح الكبير في بلادنا الغالية، متمنيًا لهم بدوام التطور والازدهار ودفع عجلة التنمية الصناعية .

وعلى صعيد آخر، أقامت إدارة فندق الجبيل انتركونتننتال (مقر إقامة البعثة) احتفالية لكافة أعضاء البعثة في اليوم الختامي للمعسكر الذي أقيم في مدينة الجبيل الصناعية.



الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن ا...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يؤدي تدريبه قبل الأخير استعدادًا لكأس آسيا

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، تدريباته واستعداداته اليوم...

أقرأ المزيد

اللجنة المنظمة لكأس آسيا لكرة قدم الصالات تعقد اجتماعاً بالمنتخبات المشاركة

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات اليوم الاثنين، اج...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024