العفالق يتوج القادسية بكأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات

2021-10-22
19:08:57

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم عبدالعزيز العفالق، اليوم الجمعة، فريق القادسية بكأس الاتحاد السعودي لكرة قدم الصالات للموسم الرياضي 2020-2021، في نسخته الثالثة.

وحقق القادسية اللقب للمرة الثانية بعد فوزه على نظيره الاتفاق حامل اللقب بنتيجة 8-3 في المباراة التي جرت بينهما، مساء اليوم، على الصالة الخضراء بالدمام.

وأنهى القادسية الشوط الأول متقدمًا بنتيجة 3-1 جاءت عن طريق عبدالرحمن الملا، خالد عبدالله وبوتشينو في الدقائق 5 و13 و18، فيما سجل فهد القاسم هدف الاتفاق الوحيد في الدقيقة 12.

وفي الشوط الثاني عزز معاذ العسيري تقدم القادسية بهدف رابع في الدقيقة الرابعة، قبل أن يقلص سوزا النتيجة للاتفاق بهدف ثانٍ بعدها بدقيقة واحدة، ليسجل القادسية 4 أهداف متتالية عن طريق خالد عبدالله، بوتشينو، إبراهيم عسيري وسلطان الدحيم في الدقائق 10، 12، 17 و18 على الترتيب، قبل أن يسجل رفائيل أوليفيرا هدف الاتفاق الثالث في الدقيقة 19.

وتوج العفالق بحضور مدير فرع وزارة الرياضة بالمنطقة الشرقية موفق السنيد ومدير إدارة كرة قدم الصالات والشاطئية بالاتحاد السعودي لكرة القدم ناصر السعدي، فريق القادسية صاحب المركز الأول كأس البطولة والميداليات الذهبية، كما تم تسليم فريق الاتفاق صاحب المركز الثاني الميداليات الفضية.

ونجح القادسية بتحقيق ثنائية الموسم بفوزه ببطولتي الدوري والكأس، حيث توج بطلًا للدوري للموسم 2020-2021.



تتويج نادي نيوم بكأس دوري الدرجة الثانية لموسم 2023-2024

توج رئيس مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف عبدالمحسن الدهيمي...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة تايلاند ضمن كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الجولة الثاني...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يواجه استراليا في ثاني مبارياته ضمن كأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الجمعة نظيره منتخب أ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024