الأخضر يدشن تدريباته في قطر استعداداً لانطلاق كأس العرب فيفا 2021

2021-11-29
00:48:52

دشن المنتخب الوطني اليوم الأحد تدريباته في "الدوحة" عاصمة دولة قطر، استعدادًا للمشاركة في كأس العرب فيفا قطر 2021 ، وسيستهل الأخضر مشواره بملاقاة منتخب الأردن يوم الأربعاء القادم. 

ميدانيًا،أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على "ملعب نادي الخريطيات الرياضي"، تحت إشراف المدير الفني "لورينت بونادي" بدأت الحصة التدريبية بتمارين الإحماء ثم تمرين الاستحواذ قبل أن يجري مباريات مصغرة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين الإطالة.

من جهة أخرى، يجري المنتخب الوطني يوم غدٍ الاثنين حصة تدريبية عند الثامنة والنصف مساءً على "ملعب نادي الخريطيات الرياضي"، في حصة تدريبية مفتوحة أمام وسائل الإعلام في أول ربع ساعة.

من جهة أخرى، اجتمع ممثلي اللجنة المنظمة لكأس العرب فيفا قطر 2021 مساء اليوم الأحد ببعثة المنتخب الوطني في مقر إقامته في "الدوحة". ورحبت اللجنة في بداية اجتماعها ببعثة الأخضر وتمنت التوفيق لهم في المشاركة العربية، وتم خلال الاجتماع تسليم مدير المنتخب الوطني "حسين الصادق" وقائد المنتخب الوطني "سعود عبدالحميد" درع المشاركة في البطولة، بعدها عقدت ورشتي عمل الأولى للاعبين برفقة الجهازين الفني والطبي للحديث عن العمليات التحكيمية واللوائح المتبعة، فيما أجريت الورشة الثانية للأجهزة الإدارية والإعلامية للحديث عن كافة التنظيمات الخاصة بالبطولة.



نائب وزير الرياضة يتوّج نادي الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى

تُوّج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي فريق الأهلي ببطولة كأ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة مونتايغو الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب فرنسا بنتيجة 6-2، في المباراة...

أقرأ المزيد

اختتام بطولة دوري البراعم تحت11 في موسمها الأول

اختتمت بطولة دوري البراعم تحت 11 عامًا في موسمها الأول، والتي نظمها ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024