تواصل فعاليات مؤتمر الأمناء العامين للاتحادات المحلية والإقليمية في آسيا بالرياض

2022-01-14
19:53:17

تواصلت اليوم الجمعة فعاليات مؤتمر الأمناء العامين للاتحادات المحلية والإقليمية في آسيا والذي تحتضنه العاصمة السعودية الرياض.

وشهد اليوم الثاني من أعمال المنتدى إقامة 4 جلسات، حيث قدم نائب الأمين العام للاتحاد الآسيوي فاهيد كرداني عرضا تقديميا لبرامج الاتحاد الآسيوي للتنمية والسياسات البارزة في مجال الحوكمة، كما تحدث عن أكاديمية التميز التي أطلقها الاتحاد مؤخرًا، والتزام الاتحاد القاري المتواصل في برامج المسؤولية الاجتماعية.

و‏في الجلسة الثانية تحدّث عضو مجلس الاتحاد الأوروبي ورئيس الاتحاد الروماني رازفان بورليانو عن برنامج المساعدات في الاتحاد الأوروبي.

كما شهدت الجلسة الثالثة في اليوم الثاني بمؤتمر الأمناء العامين في آسيا محاضرة قدمها دوريان استيرر الرئيس التنفيذي في أكاديمية أعمال كرة القدم، الشريك الأكاديمي في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، والذي تحدث عن أهمية عملية مواصلة التعلم.

وتحدّث دوريان استيرر الرئيس التنفيذي لأكاديمية أعمال كرة القدم، في الجلسة الثالثة من اليوم الثاني للمؤتمر، عن أهمية مواصلة التعلم والسعي وراء تطوير المواهب الإدارية.

واختتمت فعاليات اليوم الثاني‏ بالجلسة الرابعة التي قدّم فيها المدير السابق للعلاقات الآسيوية الأوروبية في الاتحاد الأوروبي آليكس فيليبس عرضًا عن قدرة آسيا على تقليص الفارق مع الكرة الأوروبية، وطرق المسارعة في تطوير كرة القدم.

وتختتم غدا السبت أعمال المؤتمر الذي استمر لمدة 3 أيام ويقام للمرة الأولى خارج أسوار الاتحاد الآسيوي لكرة القدم في العاصمة الماليزية كوالالمبور.



تتويج نادي النخل ببطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولي

خسر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا من منتخب سلوفينيا بنتيجة 5-0، في المبا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الدور ربع الن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024