الأخضر يبدأ أولى تدريباته استعداداً للقاء عمان ضمن تصفيات كأس العالم

2022-01-22
22:42:02

انتظم لاعبو المنتخب الوطني مساء اليوم السبت، في مقر معسكرهم في محافظة "جدة"، استعدادًا لخوض الجولتين السابعة والثامنة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، وسيستضيف الأخضر في السابع والعشرين من شهر يناير الجاري منتخب عمان على استاد مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة، فيما سيحل الأخضر ضيفًا على المنتخب الياباني في الأول من شهر فبراير على استاد سايتاما بطوكيو.

واستهل لاعبو "الأخضر" المعسكر بإجراء فحص فايروس كوفيد-19، تطبيقًا للبروتوكولات الطبية، والتي أظهرت سلامة جميع اللاعبين.

ميدانيًا، أجرى لاعبو "الأخضر" حصتهم التدريبية على "الملعب الرديف بمدينة الملك عبدالله الرياضية"، تحت إشراف المدير الفني "إيرڤي رينارد" الذي قسم اللاعبين لمجموعتين الأولى ضمت الذين شاركوا بصفة أساسية يوم أمس مع أنديتهم، حيث اكتفوا بتمارين استرجاعية متنوعة. فيما ضمت المجموعة الثانية بقية اللاعبين، بدأت تدريباتهم بتمارين الإحماء ثم تمرين التمرير بعدها أجريت مباريات مصغرة، واختتمت الحصة التدريبية بتمارين استرجاعية.

على صعيد متصل، لم يشارك لاعب خط الوسط "عبدالرحمن غريب" في الحصة التدريبية لشعوره بألم في عضلة الفخذ والتي تعرض لها أثناء مشاركته مع فريقه يوم أمس.

من جهة أخرى، يواصل المنتخب الوطني تدريباته يوم غدٍ الأحد عند الساعة السابعة مساءً على "رديف مدينة الملك عبدالله الرياضية"، في حصة تدريبية مغلقة أمام وسائل الإعلام.



نائب وزير الرياضة يتوّج نادي الأهلي ببطولة كأس الاتحاد للسيدات في نسخته الأولى

تُوّج معالي نائب وزير الرياضة الأستاذ بدر القاضي فريق الأهلي ببطولة كأ...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت17 يخسر مواجهة فرنسا ضمن بطولة مونتايغو الدولية

خسر المنتخب الوطني تحت 17 عامًا من منتخب فرنسا بنتيجة 6-2، في المباراة...

أقرأ المزيد

اختتام بطولة دوري البراعم تحت11 في موسمها الأول

اختتمت بطولة دوري البراعم تحت 11 عامًا في موسمها الأول، والتي نظمها ال...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024