الأخضر يختتم استعداده لمواجهة استراليا في ختام تصفيات كأس العالم

2022-03-28
23:44:22

وسط حضور ومتابعة صاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، وبحضور الاستاذ ياسر بن حسن المسحل رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم، اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الإثنين تدريباته استعدادًا لمواجهة منتخب استراليا مساء يوم غدٍ الثلاثاء على "ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة"، ضمن منافسات الجولة الأخيرة من التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022.

والتقى سموه بلاعبي الأخضر قبل بداية الحصة التدريبية، نقل خلالها تهنئة القيادة الرشيدة -حفظها الله- بمناسبة التأهل إلى كأس العالم 2022.

وأكد سمو وزير الرياضة على دعمه للجميع، مشيراً إلى أهمية الاستمرار في تقديم المستويات الجيدة في المستقبل، مؤكداً في الوقت ذاته ثقته بالإمكانات التي يمتلكها لاعبو الأخضر.

من جهته، قدم رئيس الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر المسحل شكره وتقديره لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية، على الدعم الكبير و اللامحدود الذي حظي به المنتخب الوطني طوال التصفيات الآسيوية مما ساهم في تحقيق الهدف.

على صعيد متصل، سلم قائد المنتخب الوطني "سلمان الفرج" قميصًا تذكاريًا لصاحب السمو الملكي الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل وزير الرياضة، رئيس اللجنة الأولمبية العربية السعودية.

ميدانيًا، أجرى "الأخضر" مساء اليوم حصة تدريبية على "ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة"، تحت إشراف المدير الفني "إيرفي رينارد". بدأت بتمارين الإحماء ثم تمرين المربعات، لتختتم الحصة التدريبية بمناورة تكتيكية على منتصف مساحة الملعب.

على صعيد، واصل لاعب المنتخب الوطني "متعب الحربي" تمارينه الخاصة برفقة الجهاز الطبي.

الجدير بالذكر أن المنتخب الوطني يأتي في المجموعة الثانية ضمن التصفيات الآسيوية النهائية المؤهلة لكأس العالم 2022، إلى جانب منتخبات اليابان، استراليا، الصين، عمان، فيتنام.

يجدر بالإشارة، بأن الأخضر حجز بطاقة التأهل إلى نهائيات كأس العالم 2022 قبل نهاية التصفيات بجولتين وبرصيد نقطي بلغ عشرين نقطة ويحتل حاليًا المركز الثاني في مجموعته .



الخميس انطلاق بطولة المنتخبات الإقليمية في الطائف

تنطلق الخميس المقبل النسخة الأولى من بطولة المنتخبات الإقليمية تحت 13 ...

أقرأ المزيد

أخضر الشاطئية يتغلب على جورجيا ودياً استعداداً لبطولة الدوري الأوروبي

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، على نظيره منتخب جورجيا ...

أقرأ المزيد

اختتام المرحلة الثانية من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (B) في خمس مدن

اختتمت المرحلة الثانية من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (B) والتي أقا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024