أندية الانصار، جدة وهجر تصعد رسميًا إلى الدوري الممتاز للشباب تحت 19

2022-04-01
19:46:31

صعدت أندية الأنصار، جدة وهجر رسميًا إلى الدوري الممتاز للشباب تحت 19 عامًا للموسم المقبل 2022-2023.

وضمنت الأندية الثلاثة مقاعدها في الدوري الممتاز للشباب الموسم المقبل بعدما ضمنت المراكز الثلاثة الألى في دوري الدرجة الأولى للشباب قبل جولة من النهاية.

وحقق الأنصار فوزًا على ضيفه الشهيد بهدف نظيف، فيما تخطى جدة مضيفه القيصومة بنتيجة 3-2، بينما تغلب هجر على ضيفه الوطن بنتيجة 4-1 في المباريات التي جرت اليوم الجمعة لحساب الجولة الـ 25.

ورفع الأنصار رصيده إلى 56 نقطة في الصدارة، بفارق نقطة عن كل من جدة وهجر، وبفارق 5 نقاط عن الحزم صاحب المركز الرابع برصيد 50 نقطة.

وستحدد مباريات الجولة الـ 26 والأخيرة من عمر المسابقة والتي ستقام السبت 9 أبريل الجاري هوية الفريق المتوج باللقب، حيث يحل الأنصار ضيفًا على جدة فيما يخرج هجر لملاقاة الفيحاء.



الأخضر تحت16 يخسر من الجزائر ودياً في معسكر الأحساء

خسر المنتخب الوطني تحت 16 عامًا من منتخب الجزائر بنتيجة 5-1 في المناور...

أقرأ المزيد

الأخضر يختتم استعداده لمواجهة السنغال في ختام ودياته قبل كأس العالم

اختتم المنتخب الوطني مساء اليوم الإثنين تحضيراته استعدادًا لمواجهة منت...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت20 يتعادل مع بنما ودياً في ختام معسكر تركيا

تعادل المنتخب الوطني تحت 20 عامًا مع منتخب بنما بنتيجة 0-0، في المبارا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026