العربي بطلاً لدوري الدرجة الثانية 2021-2022

2022-04-21
01:21:32

توج الأمين العام للاتحاد السعودي لكرة القدم إبراهيم بن سليمان القاسم الأربعاء فريق العربي بكأس الدوري السعودي للدرجة الثانية لموسم 2021-2022.

وحقق العربي اللقب بعد فوزه على نظيره القيصومة بهدف نظيف في المباراة النهائية التي جرت بينهما على ملعب إدارة التعليم بعنيزة.

وسجل هدف المباراة الوحيد اللاعب سعد الحربي في الدقيقة 80 من عمر اللقاء.

وكان العربي والقيصومة صعدا إلى دوري يلو لأندية الدرجة الأولى للمحترفين لموسم 2022-2023 بعدما حسما صدارة المجموعتين الأولى والثانية على الترتيب، حيث حصد العربي 57 نقطة من 16 انتصار و9 تعادلات وخسارة وحيدة ليحسم صدارة المجموعة الأولى، فيما حسم القيصومة صدارة المجموعة الثانية بحصاده 54 نقطة من 17 انتصار و3 تعادل و6 هزائم.

في المقابل، أكمل الرياض عقد الصاعدين إلى دوري الدرجة الأولى بعد فوزه الأربعاء على ضيفه الترجي بنتيجة 2-1 في إياب تحديد المركز الثالث، فيما انتهت مواجهة الذهاب بالتعادل 1-1.



الأخضر يرفع استعداده لمواجهة الاوروغواي ضمن كأس العالم

واصل المنتخب الوطني اليوم السبت تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لمو...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل استعداده للمونديال ويغادر السبت إلى ميامي

واصل المنتخب الوطني اليوم الجمعة تدريباته في مدينة أوستن، استعدادًا لم...

أقرأ المزيد

الأخضر يواصل تدريباته استعدادًا لمواجهة الأوروغواي

واصل المنتخب الوطني اليوم الخميس تدريباته في مدينة أوستن بولاية تكساس،...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2026