منتخب الصالات يعسكر في الدمام استعداداً لدورة الألعاب الخليجية

2022-05-07
00:31:38

يقيم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، معسكرًا تدريبًا داخليًا بمدينة الدمام في الفترة من 8 إلى 12 مايو الجاري، وذلك استعدادًا للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022 والتي ستقام في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 14 إلى 23 مايو الجاري.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة (الإسباني) أندرو بلازا، اختار 16 لاعبًا للأنخراط في المعسكر التدريبي الذي يمثل المرحلة الاخيرة قبل المغادرة إلى الكويت، وهم : عبدالله الشمري، أسعد السعد، حمود الدهان، صالح القرني، ناصر الحارثي، معاذ العسيري، فهد الرديني، نواف عروان، مشاري العبيد، محسن فقيهي، منصور الزهراني، أسامه باعبدالله، عبدالله مغربي، عبدالإله العتيبي، محمد الخماس، عبدالرحمن الملا.

من جانبه؛ تحدث مدير المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات عبدالرحمن الرماح قائلاً "بأن هذا المعسكر يمثل المرحلة الأخيرة قبل المغادرة إلى الكويت للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022 .

وأضاف قائلاً بأن سيجري اللاعبون لتمارين تدريبيه منوعة ومكثفة على فترات مختلفة بقيادة المدرب (الإسباني) أندرو بلازا، من اجل الوصول لأعلى جاهزية قبل الذهاب للكويت والمشاركة في المحفل الخليجي.



نيابة عن خادم الحرمين الشريفين .. سمو ولي العهد يتوج فريق الفيحاء بكأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2021 - 2022

جدة 19 شوال 1443 هـ الموافق 20 مايو 2022 م واس نيابة عن خادم الحرمين ...

أقرأ المزيد

الثبيتي يثمن الرعاية الملكية وتشريف سمو ولي العهد لنهائي أغلى الكؤوس

أكد نائب رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم خالد بن عواض الثبي...

أقرأ المزيد

المسحل يشكر القيادة على تشريف سمو ولي العهد لنهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل أسمى...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020