منتخب الصالات يختتم معسكر الشرقية ويغادر للكويت للمشاركة في الألعاب الخليجية

2022-05-11
21:13:25

أختتم المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، اليوم (الاربعاء)، معسكره التدريبي الذي أُقيم في المنطقة الشرقية ، وأستمر 5 أيام مثلت المرحلة الأخيرة قبل المشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022، والتي ستقام في دولة الكويت الشقيقة في الفترة من 14 حتى 23 مايو الجاري.

وأدى (أخضر الصالات)، اليوم (الأربعاء)، آخر تدريباته، على صالة نادي القادسية بقيادة المدرب (الإسباني)، أندرو بلازا، الذي عمد على تقسيم التدريبات على فترتين (صباحية ومسائية)، خضع خلالها اللاعبون لتمارين لياقية وبدنية مكثفة، قبل أن يتم توزيعهم إلى ثلاث مجموعات في الفترة المسائية وإجراء عددًا من الجمل الفنية والتكتيكية بأستخدام الكرة، تركزت في بناء الهجمات من الخلف، لتختتم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الصالة.

وتقرر أن تغادر بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدٍ (الخميس)، إلى دولة الكويت الشقيقة وذلك للمشاركة في دورة الألعاب الخليجية الرياضية الثالثة 2022.

من جهة آخرى؛ قام مدير المنتخب الوطني لكرة قدم الصالات عبدالرحمن الرماح برفقة المدير الفني للمنتخب أندرو بلازا، بتسليم اللاعب ناصر الحارثي جائزة اللاعب المثالي في المعسكر السابق.
و تأتي هذه الجائزة من ضمن الامور التحفيزية والتشجيعية التي وضعتها إدارة المنتخب من اجل خلق بيئة تنافسية مميزة بين اللاعبين لتحفيزهم وتشجيعهم على التنافس والتميز.



تتويج نادي النخل ببطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت15 يخسر من سلوفينيا ضمن بطولة ديلي نازيوني الدولي

خسر المنتخب الوطني تحت 15 عامًا من منتخب سلوفينيا بنتيجة 5-0، في المبا...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يواجه أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الدور ربع الن...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024