المسحل يشكر القيادة على رعاية وتشريف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين

2022-05-14
16:59:27

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل أسمى آيات الشكر والعرفان إلى مقام خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز على رعايته الكريمة للمباراة النهائية على كأسه الغالية للموسم الرياضي الحالي، ولسمو ولي العهد صاحب السمو الملكي الأمير محمد بن سلمان بن عبدالعزيز على حضوره وتشريفه هذا الحدث الرياضي الكبير.

وقال رئيس الاتحاد السعودي إن رعاية خادم الحرمين الشريفين وتشريف ولي العهد تأتي امتدادًا للاهتمام اللامحدود الذي توليه القيادة الرشيدة للقطاع الرياضي بشكل عام وكرة القدم على وجه الخصوص.

وأضاف المسحل أن الكرة السعودية وما شهدته من إنجازات كبيرة خلال الفترة الماضية لم تكن لتصل إلى تلك المكانة لولا توفيق الله أولًا ثم الدعم السخي من القيادة الرشيدة، مشيدًا بالاهتمام والجهد الكبيرين من سمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل والذي يسخّر كل الإمكانيات من أجل رفع اسم المملكة في المحافل الرياضية العالمية والإقليمية.

وأعرب رئيس الاتحاد السعودي عن تمنياته بالتوفيق لطرفي المباراة النهائية فريقي الهلال والفيحاء، وتقديم صورة مشرفة للكرة السعودية عبر مباراة تسودها الروح الرياضية والمنافسة الشريفة.



تتويج نادي نيوم بكأس دوري الدرجة الثانية لموسم 2023-2024

توج رئيس مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف عبدالمحسن الدهيمي...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة تايلاند ضمن كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الجولة الثاني...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يواجه استراليا في ثاني مبارياته ضمن كأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الجمعة نظيره منتخب أ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024