أخضر الشاطئية يواجه فلسطين في افتتاح بطولة غرب آسيا

2022-05-17
23:16:02

يفتتح المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، غدًا (الأربعاء)، مبارياته في بطولة اتحاد غرب آسيا، التي تستضيفها منطقة جازان على ملعب جازان الشاطئي، في الفترة من 18 إلى 23 مايو الجاري، عندما يلاقي نظيره المنتخب الفلسطيني، في تمام الساعة الثامنة مساءً.

وأنهى المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، تحضيراته لمباراة المنتخب الفلسطيني، بإجراء حصة تدريبية على الملعب الذي سيحتضن مباريات البطولة، بقيادة المدرب (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، إذ عمد خلال الحصة التدريبية انتهاج الخطة التي سيلعب بها المباراة، قبل أن يختم الحصة التدريبية بإقامة مناورة على كامل الملعب.

وكانت قرعة البطولة أجريت في 26 أبريل الماضي وحل فيها المنتخب الوطني على رأس المجموعة الثانية مع منتخبي البحرين وفلسطين، فيما ضمت المجموعة الأولى منتخبات الإمارات، الكويت، عمان ولبنان.

من جهة آخرى؛ خضع كافة أعضاء المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية إلى مسحات طبية ضمن الإجراءات والبروتوكولات الطبية التي فرضتها اللجنة المنظمة على كافة الوفود والعاملين في البطولة للتأكد من سلامة الجميع .

من جانب آخرى عقدت اللجنة المنظمة لبطولة اتحاد غرب آسيا لكرة القدم الشاطئية ، اجتماعًا فنيًا بحضور كافة ممثلي منتخبات، وتم خلاله مناقشة لوائح وأنظمة المسابقة وتحديد ألوان أطقم المنتخبات.



الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة طاجيكستان في افتتاح كأس آسيا

بحضور ومتابعة رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن ا...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يؤدي تدريبه قبل الأخير استعدادًا لكأس آسيا

واصل المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، تدريباته واستعداداته اليوم...

أقرأ المزيد

اللجنة المنظمة لكأس آسيا لكرة قدم الصالات تعقد اجتماعاً بالمنتخبات المشاركة

عقدت اللجنة المنظمة لبطولة كأس آسيا لكرة قدم الصالات اليوم الاثنين، اج...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024