اختتام دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (A\B) الخاصة باللاعبين الدوليين المعتزلين

2022-06-15
14:00:25

اختتمت أمس الثلاثاء المرحلة الثالثة والأخيرة من دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (A\B) الخاصة باللاعبين الدوليين المعتزلين، والتي أقيمت تحت إشراف اللجنة الفنية قسم التعليم في الاتحاد السعودي لكرة القدم، خلال الفترة من 5-14 يونيو الجاري وبمشاركة 26 مدربًا ممكن سبق لهم تمثيل المنتخب الوطني الأول.

وشهد اليوم الختامي حضور الأمين العام للاتحاد السعودي إبراهيم القاسم الذي سلم شهادات اجتيازهم دورة الرخصة التدريبية الآسيوية (A/B)، وذلك بحضور عضو مجلس الإدارة رئيس اللجنة الفنية تركي السلطان، وناصر لاركيت المدير الفني للاتحاد السعودي، ومدير التعليم بالاتحاد عضو هيئة التعليم بالاتحاد الآسيوي الدكتور يحيى الشريف.

وحاضر في الدورة المدرب السابق لمنتخبات إنجلترا للفئات السنية الحاصل على بطولة أوروبا تحت 17 عامًا جون بيكوك، ومدير تعليم الاتحاد الإيرلندي نايل أورايقين، إلى جانب محاضري الاتحاد السعودي المعتمدين لدى الاتحاد الآسيوي خالد القروني، محمد عبدالجواد، خالد الفرحان، مشبب زياد وبندر الأحمدي

وكانت المرحلة الأولى من الدورة أقيمت في الفترة من 4-15 ديسمبر الماضي، فيما أقيمت المرحلة الثانية في الفترة من 5 - 14 مارس الماضي.

من جانبه، قدّم السلطان شكره وتقديره لمدير عام معهد إعداد القادة عبدالله حماد وفريق عمله على حسن الاستضافة والترتيب لاستضافة هذه الدورة، متمنيًا التوفيق للمعهد في قادم الأيام.



قرعة كأس العرب للشباب تضع الأخضر في مجموعة العراق وموريتانيا

أجريت اليوم الأحد مراسم قرعة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات تحت 20 عام...

أقرأ المزيد

اللجنة التأسيسية لقانون اللعب المالي العادل تعقد أول ورشة عمل مع أندية دوري المحترفين

عقدت اللجنة التأسيسية لقانون اللعب المالي العادل أول ورشة عمل مع أندية...

أقرأ المزيد

الأخضر الشاب يفتتح معسكره في مدينة أبها استعداداً لبطولة كأس العرب

افتتح المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم السبت معسكره الإعدادي في مدينة...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020