أندرو بلازا يعلن قائمة أخضر الصالات المشاركة في بطولة كأس العرب بالدمام

2022-06-15
22:19:41

أعلن المدير الفني للمنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات بقيادة (الإسباني) أندرو بلازا، قائمة اللاعبين الذي وقع عليهم للمشاركة في بطولة كأس العرب لكرة الصالات السادسة للمنتخبات، والمقرر إقامتها في مدينة الدمام، في الفترة من 20 إلى 28 يونيو الجاري

وقد ضمت القائمة 16 لاعبًا وهم :أسعد السعد، عبدالله الشمري، حمود الدهان، عبدالرحمن الملا، معاذ العسيري، فرحان الأسمري، صالح القرني، عبدالإله العتيبي ، ناصر الحارثي، أسامة باعبدالله، عبدالعزيز العلوني، محمد الخماس، عبدالله مغربي، منصور الزهراني، محسن فقيهي،فهد الرديني.

يذكر بأن مراسم قرعة بطولة كأس العرب لكرة الصالات السادسة للمنتخبات أوقعت الأخضر في المجموعة C بجانب منتخبي ليبيا وفلسطين.

من جانبه؛ تحدث مدير المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات عبدالرحمن الرماح قائلًا في البداية ارحب بجميع المنتخبات المشاركة في المملكة العربية السعودية واتمنى لهم التوفيق وطيب الإقامة في بلدهم الثاني.

وعن مجموعة المنتخب في البطولة قال بأن جميع المنتخبات المشاركة في البطولة منتخبات قوية ومتطورة في لعبة كرة قدم الصالات، ولذا من المؤكد ستشهد البطولة منافسة كبيرة من جميع المنتخبات من أجل تحقيق لقب البطولة، وإن شاء الله ربي يكرمنا ونسعد جماهيرنا الغالية، ونستغل عنصري الأرض والجمهور .



قرعة كأس العرب للشباب تضع الأخضر في مجموعة العراق وموريتانيا

أجريت اليوم الأحد مراسم قرعة كأس العرب لكرة القدم للمنتخبات تحت 20 عام...

أقرأ المزيد

اللجنة التأسيسية لقانون اللعب المالي العادل تعقد أول ورشة عمل مع أندية دوري المحترفين

عقدت اللجنة التأسيسية لقانون اللعب المالي العادل أول ورشة عمل مع أندية...

أقرأ المزيد

الأخضر الشاب يفتتح معسكره في مدينة أبها استعداداً لبطولة كأس العرب

افتتح المنتخب الوطني تحت 20 عامًا اليوم السبت معسكره الإعدادي في مدينة...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2020