لجنة المسؤولية الاجتماعية تختتم مجموعة الدورات التدريبية لموظفي الأندية

2022-07-17
20:47:46

اختتمت لجنة المسؤولة الاجتماعية في الاتحاد السعودي لكرة القدم، مجموعة من الدورات التدريبية الموجهة لموظفي إدارات المسؤولية الاجتماعية في أندية دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ودوري يلو للدرجة الأولى، ودوري الدرجة الثانية، والتي اشتملت على مهارات بناء مؤشرات قياس الأداء KPls واستخدام الأهداف والنتائج الرئيسية OKRs.

وجاءت هذه الدورات ضمن خطط اللجنة من أجل تنمية مهارات وقدرات فرق العمل في الأندية على آليات متابعة وتنفيذ المبادرات والأنشطة الاجتماعية التي تعمل عليها، لاسيما وأن المسؤولية الاجتماعية تعد واحدة من معايير الحوكمة في استراتيجية دعم الأندية.

من جانبه أوضح رئيس اللجنة نزيه النصر أن تلك الدورات شهدت حضور 41 مشاركًا من موظفي إدارات المسؤولية الاجتماعية بالأندية، وهو ما يعكس حرص الأندية على تنفيذ مبادراتها الاجتماعية وإداراتها وفق منهجية احترافية لتحقيق الأثر والاستدامة والوصول للمستهدفات.

وأعرب النصر عن سعادته لما يجده هذا المجال من اهتمام يدعم إمكانية مساهمة كرة القدم عبر شعبيتها في تنمية المجتمع من خلال مجموعة المبادرات المواكبة للأهداف التي تضمنتها البرامج الوطنية المختلفة التابعة لرؤية المملكة 2030.

يذكر أن هذه الدورات تأتي استكمالًا لدورات سبق تقديمها في مجالات إدارة المشاريع الاحترافية وإعداد الأخصائيين في برامج المسؤولية الاجتماعية، كما تعمل اللجنة على تصميم خطة تدريبية للفترة القادمة في مسارات متعددة من شأنها ضمان جودة التنفيذ وتوسيع دائرة المستفيدين من المبادرات وتحقيق رضاهم، وهو ما يتزامن مع إدراج إدارات المسؤولية الاجتماعية ضمن الهياكل التنظيمية في الأندية، بالإضافة إلى حجم التنافس الذي تشهده هذه الساحة مؤخرًا وخاصة بعد إطلاق لجنة المسؤولية الاجتماعية جوائزها السنوية.



تتويج منتخب الأردن بلقب بطولة غرب آسيا للسيدات السعودية 2024

اختتمت بطولة غرب آسيا للسيدات في نسختها الثامنة مساء اليوم على استاد م...

أقرأ المزيد

الشباب بطلا لكأس الاتحاد للناشئات في نسخته الأولى

حقق فريق الشباب للناشئات بطولة كأس الاتحاد للناشئات، وذلك بعد فوزه على...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يتغلب ودياً على منتخب طاجيكستان استعدادًا لكأس آسيا

تغلب المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، على نظيره منتخب طاجيكستان ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024