اختتام دور مجموعات كأس العرب للشباب والأحد انطلاق دور ربع النهائي

2022-07-29
19:42:06

تنطلق الأحد منافسات الدور ربع النهائي من بطولة كأس العرب للشباب والتي تحتضنها أبها حتى 6 أغسطس المقبل بمشاركة 18 منتخبًا.

واختتمت أمس الخميس منافسات دور المجموعات، حيث تمكنت 8 منتخبات من حجز مقاعدها في الدور ربع النهائي، وهي منتخبات السعودية، الأردن، الجزائر، مصر، تونس والمغرب صدارة المجموعات الست، فيما تأهل منتخبا اليمن وفلسطين كأفضل مركز ثانٍ.

وكان المنتخب الوطني حقق العلامة الكاملة في دور المجموعات بعد فوزه على منتخبي موريتانيا والعراق ليتأهل في صدارة المجموعة الأولى، فيما حسم المنتخب الأردني صدارة المجموعة الثانية بفوزه اليمن وتعادله أمام الإمارات، بينما حققت الجزائر العلامة الكاملة في المجموعة الثالثة بالفوز على لبنان وليبيا.

وتصدر المنتخب المصري المجموعة الرابعة بانتصاريه على عمان والصومال، فيما حسمت تونس صدارة المجموعة الخامسة بالعلامة الكاملة أيضًا بالفوز على البحرين وجيبوتي، بينما حسمت المغرب صدارة المجموعة السادسة بالفوز على السودان وفلسطين.

ومن المقرر أن ينطلق الدور ربع النهائي يوم الأحد المقبل، حيث يلتقي المنتخب الوطني أمام شقيقه اليمني، فيما يلتقي المنتخب المصري مع شقيقه المغربي، بينما تلتقي الأردن مع فلسطين فيما تلتقي الجزائر مع تونس.



الأخضر تحت23 يبدأ الاستعداد لمواجهة أوزباكستان في ربع نهائي كأس آسيا

واصل المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الأربعاء تدريباته استعدادًا لمو...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يخسر من مالي ضمن دورة الاتحاد الأوروبي الدولية

خسر المنتخب الوطني لسن 18 عام من منتخب مالي بنتيجة 4-2، في المباراة ال...

أقرأ المزيد

النخل والهداية في نهائي دوري الدرجة الرابعة للموسم 2023-2024

تختتم غدًا الخميس منافسات بطولة المملكة لأندية الدرجة الرابعة للموسم ا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024