الأخضر الأولمبي يبدأ تمارينه استعداداً للدورة الاسلامية في تركيا

2022-08-04
21:40:56

أجرى المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الخميس حصته التدريبية ضمن معسكره في مدينة بوردور التركية، في إطار الإعداد للمشاركة في دورة الألعاب الإسلامية (كونيا 2021)، والتي ستقام منافساتها خلال الفترة من 8 إلى 16 من شهر أغسطس الجاري في تركيا.

وأدى لاعبو "الأخضر" مساء اليوم حصتهم التدريبية، على ملعب جامعة محمد عاكف أرسوي، تحت إشراف المدير الفني سعد الشهري والجهاز الفني المساعد، طبّقوا خلالها تمارين لياقية وبدنية.

وتضمّ قائمة اللاعبين المشاركة في دورة الألعاب الإسلامية (كونيا 2021) 23 لاعبًا أسماؤهم على النحو التالي: نواف العقيدي، عبدالرحمن الصانبي، رائد أزيبي، نواف القميري، خالد دغريري، محمد اليامي، ريان حامد، نواف المطيري، مشعل الصبياني، محمد العوفي، زكريا هوساوي، عوض الناشري، زياد الجهني، سامر المحيميد، فيصل الغامدي، هزاع الغامدي، محمد القحطاني، أيمن يحيى، سعد الناصر، أحمد الغامدي، هيثم عسيري، تركي المطيري، محمد مران.

يُذكر أن "الأخضر" سيفتتح مشاركته في دورة الألعاب الإسلامية (كونيا 2021) بمواجهة منتخب المغرب يوم الإثنين 8 أغسطس، في حين سيلاقي منتخب أذربيجان يوم الأربعاء 10 أغسطس، على أن يخوض مباراته الأخيرة ضمن دور المجموعات أمام منتخب إيران يوم الجمعة 12 أغسطس.



تتويج الوحدة ببطولة دوري الدرجة الأولى للناشئين تحت 17 للموسم 2023-2024

توج عضو مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم رئيس لجنة المسابقات نعيم...

أقرأ المزيد

اختتام دورة مدربي اللياقة البدنية بالتعاون مع الاتحاد الفرنسي لكرة القدم

اختتمت دورة مدربي اللياقة البدنية والتي نظّمها الاتحاد السعودي لكرة ال...

أقرأ المزيد

اختتام المرحلة الأولى من دورة المدربين النخبة للشباب

اختتمت المرحلة الأولى من دورة المدربين النخبة للشباب، والتي نظّمها الا...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024