المسحل يهنئ القيادة بفوز الأخضر الشاب بكأس العرب في أبها

2022-08-07
23:42:36

رفع رئيس مجلس إدارة الاتحاد السعودي لكرة القدم ياسر بن حسن المسحل باسمه ونيابةً عن أعضاء المجلس أسمى آيات التقدير والعرفان للقيادة الرشيدة على الدعم المتواصل والسخي الذي تحظى به كرة القدم السعودية والتي أثمرت عن منجز عربي جديد، بعد تتويج منتخبنا الوطني تحت 20 عامًا بكأس العرب للشباب للمرة الثانية على التوالي.

ووجه رئيس الاتحاد السعودي جزيل الشكر لسمو وزير الرياضة رئيس اللجنة الأولمبية والبارالمبية السعودية الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل على الجهد والاهتمام الكبيرين من جانبه بتسخير كل الإمكانات لمنتخبنا الشاب، وقبل كل ذلك دعم استضافة المملكة لهذا الحدث العربي الكبير في منطقة عسير والذي خرج في أبهى صورة.

كما وجه المسحل الشكر لسمو أمير منطقة عسير صاحب السمو الملكي الأمير تركي بن طلال بن عبدالعزيز على ما قدمه من أجل إنجاح البطولة عبر تنظيم أشادت به المنتخبات المشاركة، مشيدًا بالجهود التي قدمها الاتحاد العربي لكرة القدم ومنسوبي الاتحاد السعودي من أجل إنجاح الاستضافة.

وهنأ المسحل الجهازين الفني والإداري ولاعبي المنتخب الوطني للشباب بعد تتويجهم باللقب للمرة الثانية على التوالي، مشيدًا بالمستوى الكبير الذي قدمه اللاعبون طوال مشوارهم في البطولة.

وأثنى رئيس الاتحاد السعودي على الروح الرياضية العالية التي أظهرها لاعبو منتخبنا الوطني وأشقائهم في المنتخب المصري، متمنيًا التوفيق لمنتخب مصر للشباب في المناسبات القادمة.



الأخضر تحت23 يعاود تدريباته استعدادًا لربع نهائي كاس آسيا

عاود المنتخب الوطني تحت 23 عامًا اليوم الثلاثاء تدريباته بعد مباراته أ...

أقرأ المزيد

النسخة الثانية من البطولة التنشيطية لكرة الصالات للسيدات

يُطلق الاتحاد السعودي لكرة القدم البطولة التنشيطية لكرة قدم الصالات لل...

أقرأ المزيد

الأخضر 18 يتجاوز جامايكا في افتتاح دورة الاتحاد الأوروبي الدولية

تغلب المنتخب الوطني لسن 18 عام على منتخب جامايكا بنتيجة 2-1، في المبار...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024