بعثة أخضر الشاطئية تصل للمغرب للمشاركة في البطولة الدولية للشاطئية

2022-08-10
13:04:46

وصلت بعثة المنتخب الوطني الأول لكرة القدم الشاطئية، فجر اليوم (الأربعاء)، إلى مدينة كازابلانكا في مملكة المغرب ، وذلك للمشاركة في بطولة بطولة المغرب الدولية لكرة القدم الشاطئية 2022، المقرر إقامتها في مدينة كازابلانكا، خلال الفترة من 12 إلى 14 أغسطس الحالي، وذلك بمشاركة 4 منتخبات وهم : المغرب (المستضيف) والسعودية ومصر والإمارات.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني بقيادة (البرازيلي) جوجا زلوكوفيك، أعلن اسماء اللاعبين الذي سيشاركون في البطولة والبالغ عددهم 10 لاعبين وهم : وليد ناصر صفحي، محمد احمد هيازع، صالح محمد القرني، محمد خاتم الشمري، مبارك طايع الدوسري، خالد وهيب مضيع، ماجد حسن شمهاني، وليد محمد اليوبي، مهند عبدالله الصبحي، رمزي عبدالله دكمان.

وتأتي مشاركة (أخضر الشاطئية) في بطولة المغرب الدولية لكرة القدم الشاطئية 2022 ، بعد الدعوة الرسمية التي تلقاها من الاتحاد المغربي لكرة القدم، والذي تأتي استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس العرب المقرر إقامتها في مدينة جدة.

هذا وسيجري (الأخضر) عصر اليوم (الأربعاء)، أولى تدريباته استعدادًا لمباراة المنتخب المغربي في أفتتاح منافسات البطولة يوم (الجمعة) المقبل.



تتويج نادي نيوم بكأس دوري الدرجة الثانية لموسم 2023-2024

توج رئيس مجلس إدارة رابطة دوري الدرجة الثانية المكلف عبدالمحسن الدهيمي...

أقرأ المزيد

الأخضر تحت23 يختتم استعداده لمواجهة تايلاند ضمن كأس آسيا

يخوض المنتخب الوطني تحت 23 عامًا غدًا الجمعة مباراته ضمن الجولة الثاني...

أقرأ المزيد

أخضر الصالات يواجه استراليا في ثاني مبارياته ضمن كأس آسيا

يلتقي المنتخب الوطني الأول لكرة قدم الصالات، غدًا الجمعة نظيره منتخب أ...

أقرأ المزيد
جميع الحقوق محفوظة لدى الاتحاد السعودي لكرة القدم 2024